راغب علامة يُلبي طلب المستشار تركي آل الشيخ في حفل موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب raghebalama@

أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلة يوم الأمس على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات موسم الرياض 2022، وحظيّ الحفل بحضور جماهيري كبير.

ias

اجتمع في هذه الليلة الساهرة على ذات المسرح كل من الفنان راغب علامة والفنان جورج وسوف والفنان أدم، ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات شهر نوفمبر لموسم الرياض 2022.

لحظات ما قبل الحفل

حرّص الفنان راغب علامة على الترويج لحفله بطريقة خاصة ومميزة قبل موعد الحفل، حيث نشر صورة له عبر حسابة الرسمي على موقع تويتر برفقة فريق عمله من داخل الطائرة، وكتب عليها مُعلقًا “موسم الرياض فوق الخيال”، وجرى توثيق لحظات وصول السوبر ستار إلى أرض المملكة، عوضًا عن لحظات وصوله إلى المسرح، هذا وتم أيضًا تداول صورته وهو يضع بصمات كفيه على جدار الشهرة في بوليفارد ستي ليكون بذلك ضمن النجوم التي خُلدت بصماتهم على جدار الشهرة في بوليفارد الرياض، فتعرفي على أبرزهم.

بداية حماسية

ببداية حماسية أشعل السوبر ستار راغب علامة المسرح من خلال تأديته لأغنية “اشتقنا لك” التي عبر فيها عن شوقه للجمهور السعودي، وتبع ذلك سلسلة من أجمل أغنياته التي كانت منها “نسيني الدنيا” التي حظيت بتفاعل كبير، وفي أثناء الحفل فاجأ المستشار تركي آل الشيخ السوبر ستار راغب علامه بمكالمة هاتفية على الهواء طلب فيها أغنية “جنيّ جنيّ” بشكل خاص، ليُلبي راغب علامة طلبة ويغنيها إهداءً للشعب السعودي.

أخيرًا، وحول الحديث عن الحفلات الأخيرة في موسم الرياض الق نظرة على عمرو دياب و DJ Rodge يشعلان الأجواء في موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية