راف سايمونز يكسب رهان مجموعة Dior Cruise 2014

بعدما أطلق راف سايمونز مجموعتي الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2013، وخريف وشتاء 2014، ومجموعتي الهوت كوتور، يطلق للمرة الأولى مجموعة Dior Cruise في موناكو. وعكس كل ما سبق دقّة وعناية وابتكار سايمونز في عمله التصاميم، حيث اختار القصّات المميزة والألوان الساحرة في حس أنثوي رقيق، مستفيداً من الإرث الغني لكريستيان ديور، ومضيفاً بصمته الإبداعيّة الخاصة، في خطوة ديناميكيّة رائدة. 

ias

 

                        مجموعة ديور لربيع 2013، بالصور

 

من إمارة موناكو، وتحت سمائها الممطرة،**وبحضور أميرها ألبير وزوجته الأميرة شارلين، ونجمات شهيرات على رأسهنّ جيسيكا بيال وماريون كوتيارد أطلق سايمونز مجموعة Dior Cruise 2014،** التي تميّزت بتنوّع الصيحات، فجاءت لتلبي التوقعّات، ولتظهر بصمة سايمونز بأكثر الطرق وضوحاً. فحضرت موضة الملابس الشفافة والفساتين المتوسطة الطول في محاولة لإحياء موضة الستينيات، والسراويل والسترات القصيرة مع الفساتين، والبذات الرسمية الملونّة. مع الإشارة إلى حضور الفستان الزهري الذي ذكّرنا بمجموعة الهوت كوتور 2013،  من دون إغفال الأحذية ذات الكعب العالي، والحقائب التي حملتها العارضات. 

 

إشراق الألوان وتنوّعها بدا خلاقاً، حيث سطعت تدرجات البرتقالي والأحمر والفوشيا والنيلي، ليظهر سايمونز إمرأة ديور القويّة من دون وجل، والتي لا تخشى التغيير في إطلالتها. مع الإشارة إلى حضور الأسود والأبيض مع موضة المونوكروم في بعض التصاميم. هذا وقد شهدنا عرض لـ Chanel Cruise في سنغافورة منذ أيّام. 

 

                   ‏بالصور، اكتشفي أجمل التصاميم من مجموعة Chanel Cruise 2013

 

المجموعة لقيت الإعجاب والثناء فور انتهائها، مؤكدّة على أنّ تاريخ ديور سيتذّكر راف سايمونز لا محالة، أمّا علاقة الصداقة المتينة مع الأميرة شارلين فقد أعادت إلى أذهاننا الصداقة التي ربطت كريستيان ديور بالأميرة غريس كيلي. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية