رامي عياش

البوب ستار رامي عياش

ولد رامي عياش في 18 آب سنة 1980 في منطقة بعقلين الشوفيّة في لبنان وهو الشقيق الأكبر بين ثلاثة شبّان.

ias

كنيته الأساسيّة هي أبو عياش، إنّه رامي عيّاش الملقّب بالبوب ستار في العالم العربي الذي حقّق شهرة واسعة بدأت مع مشاركته في برنامج الهواة ستديو الفنّ.

سنة 1997، أطلق رامي عياش أوّل ألبوم غنائيّ له بعنوان " رائع"  كما أغنية " بغنّيلا وبدقلّا"، هذه الأغنية التي تخطّت حدود لبنان وكانت السبب وراء قيامه بجولات غنائيّة عالميّة شملت لبنان، أستراليا، بريطانيا، إيطاليا، فرنسا، إلمانيا ومعظم الدول العربيّة.

سنة 1999، وقّع رامي عياش عقداً مع شركة روتانا وأصدر خلال هذه السنة ألبومه الغنائيّ الثالث كما أغنية " شتقتلك" التي احتلّت المرتبة الأولى في لائحة Billboard’s National Sales، هذه الأغنية التي ألّفها ولحّنها رامي عياش بنفسه.

إلى جانب ألبومات الغناء هذه، أصدر رامي عياش العديد من الألبومات الناجحة ومنها نذكر "ديوان الحبّ" الألبوم الذي تضمّن أغنية صوّرت وعرضت فقط في ألمانيا وألبوم " قلبي مال" و " يا مسهّر عيني" و " حبيتك أنا" و " بالعكس".

أما على صعيد حياته العاطفيّة، فارتبط رامي عياش بسيرين أبو زين سنة 2010  لينفصلا بعد أشهر قليلة من دون التصريح أن سبب الانفصال، ليعلن سنة 2012 خبر خطبته بالشابة داليدا سعيد.

 

تابعي كلّ جديد رامي عيّاش على:

 

الموقع الرسمي:www.ramyayach.com

 

 

تويتر: RamyAyach@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية