راني زاخم يكرم النجمة مارلين ديتريش بمجموعته الجديدة لشتاء 2015-2016

نجحت الممثلة الألمانية والأميركية مارلين ديتريش Marlene Dietrich بترك بصمتها في قلوب عشاق عالم الفن والجمال، من بينهم المصمم اللبناني راني زاخم. إذ قرّر هذا الأخير أن يكرّم مارلين ديتريش وأن يفتتح عرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 بفستان يخلّد ذكراها ويصطحبنا به إلى عالم الخيال بحجاراته ولآلئه.

ias

فوجد المصمّم المبدع راني زاخم نفسه يجسّد بمجموعته الجديدة عاصفة شمسية تقتحم مخيّلتنا بألوانها الزهية بدءًا من الذهبي والبرتقالي والأحمر الناري وصولاً إلى الأسود المرصّع بالماس. فما فائدة الفن إن لم يحوّل المرأة إلى كائن يشع نوراً وإشراقةً؟ تكرّم هذه المجموعة أيضاً مصمّمي أزياء السينما الأميركية وشركة بارامونت، جيلبرت أدريان Gilbert Adrian، جان لويس Jean Louis وأوري كيلي Orry Kelly.

إن مجموعة راني زاخم لخريف وشتاء 2015-2016 ما هي إلاّ ترجمة عصرية لتاريخ الموضة في بداية القرن العشرين. فبين الدانتيل الفرنسي الذهبي المطرّز بالكريستال، واللوريكس الفضّي والريش، وبين الشيفون الحرير والأورغنزا الأنيق وشلالات الشواروفسكي، عادت بنا هذه المجموعة إلى العصر الذهبي عندما كانت الموضة والتألّق السبيل الوحيد للترفيه عن النفس وتخطّي الألم والدمار الذي خلّفته الحرب العالمية.

تعرّفي على أجمل فساتين زفاف من تصميم راني زاخم!

قدّم إذاً المصمّم اللبناني مجموعته التي تتضمّن فساتين رائعة وأنيقة بكل أشكالها بفساتينها الطويلة والقصيرة منها والفضفاضة لتجسيد صورة عصرية للنجمة مارلين ديتريش ولتخليدها بطريقة ترضي كل الأذواق. إذ تستطيع المرأة أن تختار الثوب الذي يتناسب مع ذوقها ورغباتها لتتألّق وتتحوّل إلى كائن من نسج الخيال بجمالها وجاذبيتها.

بالصور، إكتشفي أجمل تصاميم راني زاخم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية