Yasmina

رحّبي بصور استثنائية مع هاتف Huawei Y7 Prime 2018

رحّبي بصور استثنائية مع هاتف Huawei Y7 Prime 2018

تعرفي الآن على هاتف HUAWEI Y7 Prime 2018الرائع الذي يتميز بألوان تنبض بالحياة وهي الأزرق والذهبي والأسودويتيح تجربة مشاهدة فريدة بفضل شاشة العرض الكاملة وبجودة عالية.تقدّمه هواوي الى اللبنانيين مع إمكانية الطلب المسبق لفترة محدودة بدأت في 12 نيسان وتستمرّ لغاية 22 منه، حيث يستفيد الزبائن منرزمة خاصة كهدية.

يقدّم هذا الجهاز أيضاً باقة واسعة من مزايا التصوير المتقدمة، من خلال الكاميرا الخلفية المزودجة، يضم الهاتف الجديد ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين بسعة 32 غيغابايت مع واجهة المستخدم EMUI إصدار 8.0، ليمنح المستخدم تجربة تتميز بأعلى مستويات الذكاء والسلاسة.مع كاميرا مزدوجة خلفية و كاميرا أمامية وضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، يمكنك التقاط أجمل اللحظات وتشاركها على مواقع التواصل الإجتماعي، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل والثانية بدقة 2 ميغابيكسل وفتحة عدسة واسعة.

تقوم الكاميرا ذات دقة 13 ميجابيكسل بالتقاط الصور، فيما تقوم الكاميرا ذات دقة 2 ميجابيكسل بإضافة تأثيرات ’بوكيه‘، وتقدّم للمستخدم الاختيار بين 7 مستويات لقطر العدسة. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح هاتف HUAWEI Y7 Prime 2018 للمستخدم تعديل تركيز الصورة يدوياً بعد التقاطها ضمن وضع التصوير بالعدسة الواسعة، ليضمن إطلالة واضحة لكل الأشخاص الظاهرين في الصورة.

لا تضيّعي عليك فرصة الحصول على هذا الهاتف بسعر مميّز وحزمة خاصة من الهدايا، اذا قمت بشرائه خلال فترة الطلب المسبق، العرض محدود، استغنمي الفرصة وقومي بشرائه الآن.

اقرئي المزيد:طريقة ذكية تخولك التواصل عبر الواتساب مع من قام بحظرك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر