ردود قوية وصادمة للنجمات إزاء الشائعات التي لاحقتهن

ردود قوية وصادمة للنجمات إزاء الشائعات التي لاحقتهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام maguyboughosn@ amalmaherofficial@

تعتبر حياة المشاهير معرّضة دائمًا للشائعات، التي قد تكون صحيحة أو كاذبة، دون أن نغفل دور مواقع التواصل الاجتماعي في نشرها و المساهمة في جعلها حقيقية. كما نخبركِ عن مصادر هي من تنشر الإشاعات عن المشاهير.

ias

مع تعرّض بعض النجمات العربيات للشائعات “المؤذية” أحيانًا، نرى في المقابل رد فعلن القوي والصادم، ضمن إطار تكذيب المعلومة وعدم صدقيتها.

ماغي بوغصن

بعد تداول إشاعة مفادها زواج المنتج جمال سنّان، زوج النجمة ماغي بو غصن، من نور الغندور، قامت ماغي بالرد على هذه الشائعة بطريقة ذكية للغاية، حيث نشرت صورة على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، جمعت كل من ماغي وجمال ونور، لتكون الطريقة المثاليّة لنفي الأخبار. يمكنكِ الإطلاع على نجمات طاردتهنّ شائعات الحمل وتبين الآن العكس تمامًا!.

ياسمين صبري

ترددت في الأوساط الفنية مؤخرًا، خبر زواج النجمة ياسمين صبري بالسر، الأمر الذي جعلها ترد على هذه الشائعة، بتغريدة نشرتها عبر تطبيق “اكس”، كتبت فيها: “دي من المرات القليلة جدا اللي رديت فيها علي اي إشاعة متداولة..‏أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة”.

وأضافت صبري: “أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أُعلن زواجي امام كل العالم..‏غير كدة إشاعات ليس لها اي اساس من الصحة”.

آمال ماهر

تداولت عدة مواقع خبر زواج النجمة المصرية آمال ماهر من ثري عربي بالسرّ، وقضاء شهر العسل في لندن، لترد بصورة جمعتها مع ابنها عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام، وهما في طريقهما إلى لندن.

كما ردت على تعليق أحد متابعينها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، حيث سألها: مختفية ليه يا آمال؟ إنتي اتجوزتي صحيح؟، لترد عليه قائلة: لأ مش حقيقي، ولو حصل هقول.

شيرين

لا تزال الأخبار المغلوطة تلاحق النجمة شيرين، التي تعتبر صاحبة “الرقم واحد” بالنسبة للشائعات الكثيرة التي تطالها.

حيث لاحقت شيرين شائعة انتحارها مؤخرًا، عن طريق استخدام 12 قرصًا من دواء يستخدم لعلاج نوبات القلق، لإنهاء حياتها.

وردت شيرين على هذه الأخبار في تصريحات صحفية مقتضبة بقولها أنها تستمتع بإجازتها الصيفية مع أسرتها وبناتها ولا يوجد شيء صحيح مما نشر عنها. وتابعت: “أنا كويسة جدا ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوه عني من غير مناسبة”. نخبركِ أيضًا عن شائعات حول دخول بلقيس فتحي في علاقة عاطفية جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية