رسمياً، انفصال أصالة عن طارق العريان!

أعلن الإعلامي المصري، تامر أمين، عن انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان. وقال أمين، أمس الثلاثاء، أنّ أصالة تمر بأزمة نفسية بسبب هذا الانفصال، ولهذا بكت على المسرح خلال موسم الرياض وهي تغني "ذاك الغبي".

ias

وكان تامر أمين يشارك في تقديم حلقة من برنامج مع الإعلامية "آخر النهار" الذي يعرض على قناة "النهار"، هبة الأباصيرى، وأكّد أنّ أصالة فعلاً انفصلت عن زوجها، وتمنيا لها القوة خلال هذه المحنة.

وقال الإعلامي المصري: "في النهاية ما نقوله ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما يبقى خلاص".

ونشرت أصالة صورة على انستاجرام كتبت تحتها: "بعض المشاعر كأوراق الشّجر ، تُسقى فتتفتّح بلون أخضر غضّ ، وتُسقى فتذبلُ وتصبحُ معلّقة يائسه ممّا سيأتي ، ويأتيها الخريف فتُسقى ولكنّها قرّرت أن تيبسّ ، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلّق على طرْفه بطرفها ، ويأتي الشتاء بالمطر فتُسقى ، ولكنّها تريد أنّ تتحرّر منّ كلّها ومنّ جذورها ،نقطة من المطر تكسر ضلعاً منّها ، ولفحة هواء تُطيّرها ، تُفتّتها ، وتُنهيها".

وقد انتشرت أخبار وإشاعات تشير إلى أنّ أصالة تعرضت للخيانة من زوجها المنتج "طارق العريان"، لتنفي الأمر وتؤكّد أنّ المشاكل عادية وليست مرتبطة بأي خيانة.

وفي خبر سابق، كانت أصالة قد قالت خلال إحيائها حفلاً في مصر: "أنا بفكر إني كتير ضعيفة، أنا قوية؟!"، وتابعت طالبةً منهم عدم وصفها بالقوية "قوية وصار هيك فيا امال لو ضعيفة كان شو هيصير". وقد أحيت الفنانة أصالة حفلاً غنائياً، الجمعة، خلال فعاليات موسم الرياض على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، في منطقة البوليفارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية