رسميًا اللاعب العالمي ليونيل ميسي سفيرًا للسياحة السعودية

مصدر الصورة: حساب وزير السياحة السعودي AhmedAlKhateeb@

قدم يوم الأمس اللاعب العالمي ليونيل مسي إلى المملكة في زيارة برفقة أصدقاءه، ليُرحب به وزير السياحة السعودي، ويعينه كسفير للسياحة السعودية. 

ias

من خلال تغريدة على تويتر، رّحب وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب بزيارة اللاعب العالمي ليونيل مسي للمملكة برفقة أصدقاءه، حيث وثقت وسائل الإعلام وصولة لمدينة جدة التي تم الإعلان في وقت سابق عن فعاليات وتفاصيل موسم 2022. 

سفيرًَا للسياحة السعودية  

بكلمات ترحيبية احتفى وزير السياحة السعودي بقدوم نجم الكرة الأرجنتيني ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل مسي، حيث قال عبر حسابه الرسمي:” أرحب اليوم بليونيل مسي وأصدقاءه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يكتشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق، وهذه ليست زيارته الأولى للملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيرًا للسياحة السعودية”.

 وقد سبق وأن زار اللاعب ليونيل مسي المملكة لثلاث مرات سابقًا، حيث كانت أول زيارة له في عام 2011 عندما قاد منتخب بلاده في مباره وديه أمام المنتخب السعودي في الرياض، كما تواجد عام 2019 عندما لعب منتخب “التانجو” بطولة سوبر كلاسيكو التي نظمتها هيئة الترفيه، وكان للمرة الثالثة في المملكة عام 2020 في مدينة جدة التي جمعت بين فريقه السابق “برشلونة” أمام ” أتلتيكو مدريد” خلال نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

بخصوص هذه الزيارة شارك اللاعب ليونيل مسي صورة له عبر حسابه على انستغرام، يجلس على ظهر قارب يراقب غروب الشمس ببحر مدينة جدة، ولقيّ المنشور تفاعل كبير من قبل متابعيه أخيرًا، وحول الحديث عن بحر مدينة جدة تابعي افتتاح أول مارينا سياحية للرحلات البحرية والغوص ضمن موسم جدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية