رسوم التحويل من بنك إلى بنك في السعودية

سنكشف لك اليوم عن رسوم التحويل من بنك إلى بنك في السعودية وطريقة التحويل للحصول على أفضل الخدمات وبخطوات سريعة.

ias

عرّفناك سابقًا على طريقة فتح حساب في بنك الراجحي أونلاين، لكن في حال أردت تحويل أموال من بنك إلى بنك فإليك الخطوات والرسوم المفروضة عليها.

ما هي الرسوم؟

لتتمكني من التحويل من بنك إلى بنك، يمكنك الإعتماد على الطرق التالية والتي تبلغ الرسوم عليها ما يلي:

رسوم التحويل من بنك إلى بنك
  • رسوم التحويلات الالكترونية: ان رسوم التحويلات الالكترونية حددتها مؤسسة النقد العربي السعودي عند تحويل الاموال من بنك الى بنك آخر من البنوك المحلية أو العالمية هي مجانية بعد أن كانت في وقت سابق تتراوح بين 5 الى 7 ريال.
  • رسوم التحويلات من داخل البنك: أبقت مؤسسة النقد على رسوم التحويلات من بنك الى آخر والتي تتم مباشرة داخل البنك، 25 ريال في حال أردت أن تتم العملية في اليوم نفسه، و15 ريال في حال وافقت على أن تتم في اليوم التالي. أما لموظفي الحكومة السعودية فان عملية التحويل تتم بشكل مجاني.
  • التحويل عبر STC pay: هي من الخدمات المستحدثة في المملكة، وهي تساعد على تحويل الأموال من بنك الى آخر الكترونياً، عبر اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة، ورسوم التحويل عبر هذا التطبيق تبلغ 7 ريال بالاضافة الى الضريبة على القيمة المضافة.

ما هي المدّة التي يحتاجها؟

التحويلات المستقبلية أي التي تتم بعد الساعة الثالثة والنصف عصرا فتصل في اليوم التالي صباحا، أما التي تتم قبل الساعة الثالثة والنصف عصرا فانها تصل نفس اليوم الى البنك وهذا طبعا طوال أيام العمل من الأحد الى الخميس.

تعرّفي أيضًا على افضل بنك للتمويل العقاري المدعوم في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية