رغم طلاقها للمرة الثانية، مريم حسين تستقبل طفلتها بفرح وتعطيها اسماً ملكياً!

رغم طلاقها للمرة الثانية، مريم حسين تستقبل طفلتها بفرح وتعطيها اسماً ملكياً!

وسط البلبلة والجدل التي أحدثها حمل مريم حسين وطلاقها المتكرر من عارض الأزياء والممثل السعودي فيصل الفيصل، رزقت الفنانة العراقية بطفلتها الأولى يوم السبت الموافق في 11 فبراير.

ias

فقامت مريم بمشاركة متابعيها على موقع انستغرام وثيقة الولادة الخاصة بالمولودة، وأعلنت بذلك عن اسم شهرة الطفلة المطابق لاسم شهرة أبيها أي "الفيصل"، نافيةً الاشاعات التي اتهمتها بالحمل قبل الزواج.

(مريم حسين تعترف بالخضوع لعمليات التجميل)

أما بالنسبة لاسم الفتاة، فقد أُعطيت اسماً ملكياً بامتياز، فقد أُطلق عليها اسم "أميرة". والجدير بالذكر أن مريم وزوجها السابق كانا قد أعلنا سابقاً أنهما ينويان تسمية ابنتهما "الأميرة" ولكن اتفقا نهايةً على "أميرة".

・・・ اللهمّ اجعلنا وإيّاهم من الموسع عليّهم الرّزق الحلال المعوذين من الذلّ بك، والمجازين من الظلم بعدلِك، والمعافين من البلاء برحمتك، المعصومين من الذ ُّنوب والزلَلَ والخطأ بتقواك، الموفّقين للخير والرّشد والصّواب بطاعتك، والمحال بينَهم وبين الذّنوب بقدرتك،التَّاركين لكلّ معصية. الحمدلله على كل حال 😍💙 #فيصل_الفيصل والله يرزق كل محروم 🙏🏻 اميره الفيصل 👶🏼 #مريم_حسين معلومة: بالآخر اتفقنا ان نغير الاسم من #الأميرة ل #أميرة وهكذا اصبح اسم بنتنا أميرة فيصل الفيصل (تتربى بعزنا يارب وتكون من الذرية الصالحة يارب)

A photo posted by Mariam Hussein/مريم حسين (@queen_maryoaim) on

واللافت أن عملية الولادة، أتت بعد اعلان خبر طلاق الممثلة وزوجها الفيصل للمرة الثانية، فقد كشف الثنائي عن انفصالهما النهائي وقرارهما بالابتعاد منذ فترة قريبة وذلك نتيجة لبعض الخلافات التي لم تعرف أسبابها الحقيقية حتى الآن. وتجدر الاشارة الى أن الفيصل قام بنشر صورة الوثيقة أيضاً وتمنى السعادة والسلامة لطليقته.

رغم طلاقها للمرة الثانية، مريم حسين تستقبل طفلتها بفرح وتعطيها اسماً ملكياً!

وكان موضوع الأزمة الزوجية بين مريم وفيصل قد شكل مادةً دسمة للمناقشة عند جمهور ورواد الانترنت، فقد أثارت علاقتهما انزعاج الكثيرين، نسبةً لانفصالهما وعودتهما المتكررة.

فهل سيعود قرار التراجع عن الطلاق الى الواجهة مجدداً؟ الأيام المقبلة كفيلة بالكشف عن ذلك!

اقرئي المزيد: مريم حسين تعلن انفصالها النهائي عن زوجها… فما هي الاسباب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية