رمضان ٢٠٢٠ نجوم تركوا المسلسلات واتجهوا الى البرامج

نجوم انتقلوا الى البرامج من المسلسلات

برامج رمضان هذه السنة تعتبر مساحة من التسلية والترفيه والتحديات والمفارقة أن مجموعة كبيرة منها يقدمها نجوم التمثيل. اكتشفي أيضًا أسوأ وافضل اطلالات نجمات مسلسلات وبرامج رمضان 2020 .

ias

فمن هم نجوم هذا العام الذين انتقلوا من المسلسلات بارادتهم أو مكرهين بسبب أزمة فايروس كورونا والتأجيل وانتقلوا الى حلبة البرامج؟

فيفي عبده

من مسلسل مملكة الغجر في السنة الماضية الى برامج المقالب هذا العام، في برنامج "خلي بالك من فيفي". ولكن المفارقة أنّ البرنامج لا يلقى الأصداء المتمناة، بعد تعليقات الجمهور بأن البرنامج مفبرك كليًا.

سيرين عبد النور

بعد غياب ٤ سنوات عن الشاشات الفضائية والأعمال الضخمة ومن ثمّ مسلسل الهيبة سنة ٢٠١٩، وبسبب تأجيل مسلسلها دانتيل، بفعل أزمة فيروس كورونا انتقلت سيرين عبد النور الى البرامج، وتحديدًا في فورمات كلاسيكي جديد، يمزج بين الألعاب والمسابقات والمقابلات مع النجوم من منازلهم. سيرين تبدو سعيدة وعلى طبيعتها في البرنامج اليومي، ولوكاتها رائعة أيضًا! تذكري معنا، عندما تجنب تيم حسن سيرين عبد النور وكيف أحرجته!

هنا الزاهد

View this post on Instagram

On CBC soon🤍 Such a great experience

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

هنا الزاهد الممثلة الجميلة الشقراء والتيشغلت الجمهور المصري والعربي بزواجها السنة الماضية، وبعد مسلسلها الرمضاني مع زوجها أحمد فهمي العام الفائت، نراها هذه السنة مرتين أسبوعيًا في برنامج حزر فزر! هنا تبدو سريعة البديهة، تتمتّع بحس فكاهي كبير واللافت أيضًا أنها على علاقات صداقة مع معظم النجوم كما يبدو في البرنامج.

أحمد السقا

الى جانب رزان مغربي وبعد امبراطورية من المسلسلات، يظهر أحمد السقا هذه السنة في برنامج وكأنّه حيك له شخصيًا كونه يقوم على لياقته البدنية وقوّته الشخصية. فالبرنامج وعنوانه اغلب السقا، يقوم على تباري النجوم مع أحمد السقا ومن يفوز يقدّم المبلغ المالي لجمعية خيرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية