نايكي تطلق حملة Find Your Fast” بمشاركة كبار نجوم الرياضة وتدفع الجميع على الركض بسرعة أكب

يدرك كل من يمارس الجري باستمرار أن زيادة السرعة ليست بالأمر السهل. تجمع Nike في حملتها بعنوان "كن الأسرع" "Find Your Fast نخبة نجوم السرعة في العالم لإلهام الرياضيين للجري أو التمرين وتحقيق أسرع زمن لهم هذا الصيف. وسواء كنت بصدد أولى تجاربك في الجري أو تتطلّعي إلى اختزال ثوان أو دقائق من أفضل زمن لكي، يمكنك ببساطة أن تكوني الأسرع.

ias

وقد تعاونت مع علامة Nike لإنتاج النشيد الخاص حملتها بعنوان "كن الأسرع" "Find Your Fast. وتتضمّن أبرز ملامح الحملة صوراً لمايكل جونسون، أحد أسرع الرياضيين في العالم، وشيلي آن فريزر برايس، أسرع سيدة في العالم.

أحذية Nike Zoom Air تنتطلق من جديد بتقنيات مطوّرة
أحذية Nike Zoom Air تنتطلق من جديد بتقنيات مطوّرة

الجدير بالذكر أن مجموعة من أولئك الرياضيين يستفيدون من تقنية "Nike Zoom Air" في أحذيتهم التي يرتدونها للتمرين أو المنافسة، إذ يؤدي حذاء "Nike Air Zoom Elite" دور البطولة في الإعلان إلى جانب أفضل العدّائين في العالم. وبإمكان الرياضيين من مختلف المستويات تحقيق سرعة أفضل، سواء بالانتقال السريع لتسديد الرميات وصدها في مباراة تنس سريعة الوتيرة أو الهجمات المفاجئة في كرة السلة أو رياضة الركض بحدّ ذاتها.

في هذا الاطار قال آدم روث، نائب رئيس التسويق العالمي لقسم الركض في علامة Nike: "لطالما كانت Nike في خدمة الرياضيين، من خلال تزويدهم بالمعدّات والتكنلوجيا اللازمة كي يحسنوا سرعتهم. وتوفّر حملة Find Your Fast أحدث الابتكارات التي تلهم الرياضيين ليحقّقوا على تحسين أدائهم والتمرن في شكل أفضل عمّا مضى".

> "توفّر حملة Find Your Fast أحدث الابتكارات التي تلهم الرياضيين ليحقّقوا  تحسين أدائهم والتمّرن في شكل أفضل عما مضى"- آدم روث

تدعو Nike في هذه الحملة كل الرياضين حول العالم لزيادة سرعتهم مع نادي Nike للتمارين الرياضية Nike+Training Club وتطبيق نادي Nike للركض Nike+Run Club وبدء تحدي Find your fast وفي يوم 30 أغسطس، سيكون الجميع مستعداً لركض أسرع ميل لهم مع كبار الرياضين حول العالم الذين سيركضون في سباقات المضمار والميدان بطولة العالم في بكين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية