ريا أبي راشد وبيتر لاكس سفيرا’هيد آند شولدرز‘

بمناسبة إطلاق مجموعة ’كريم الحمام‘ المبتكَرة والجديدة من ’هيد آند شولدرز‘ (Head & shoulders)، اختبر عدد من محررات الجمال والمدونات في دبي مؤخراً تجربة ’وقتي الخاص‘، حيث جرّبنَ الميزات الخاصة باستعادة الحيوية التي يوفّرها هذا المنتج الرائد. وقد حصلت المدعوات على فرصة لتدليل أنفسهن والاسترخاء تخللها جلسة لتدليك فروة الرأس في ظل أجواء هادئة، في حين تعرّفن على أحدث المنتجات  للعناية بفروة الرأس، وهما ’كريم الحمام المرطّب‘ من ’هيد آند شولدرز‘ (Head & shoulders Hydration Cream Bath)، و’كريم الحمام المضاد لتساقط الشعر‘ من ’هيد آند شولدرز‘ (Head & Shoulders Anti-Hairfall Cream Bath).

ias

 

ويجمع المنتجان المتخصصان بين مكوّنات قوية وملطّفة ومهدئة لفروة الرأس، مع تركيبة كريمية تعطي أفضل النتائج في غضون دقائق معدودة. وقد تواجد في الحدث سفيرا علامة ’هيد آند شولدرز‘ ، ريا أبي راشد، مقدّمة برنامج ’سكوب‘ على قناة ’إم بي سي‘، وبيتر لاكس، مصفف الشعر الشهير الخاص بعلامة ’هيد آند شولدرز‘، وذلك ليتناقشا ويشرحا الخصائص التي تتميّز بها مجموعة ’كريم الحمام‘، فضلاً عن تسليط الضوء على الميزات الغنية لكريم الشعر . كذلك، فقد توفّرت أمام المحررات فرصة حصرية لاستعراض ثلاثة من أفضل اتجاهات الشعر لهذا الموسم من قبل بيتر لاكس الذي شدد على أهمية فروة الرأس النظيفة والخالية من القشرة.

 

وفي الواقع، فإن كلا المنتجين سهل الاستعمال ويعطيان نتائج فعالة: فبعد أن تدلكي فروة الرأس بواسطته لمدّة دقيقة واحدة، اتركيه عليها لعشر دقائق وذلك لكي تسمحي للمكوّنات المهدّئة والمنعشة بالقيام بعملها وترميم الخلايا من الداخل من أجل الحصول على فروة رأس صحية. وتجدر الإشارة إلى أن هذين المنتجين يعدانك بترطيب مكثّف للفروة منذ الاستخدام الأوّل، فتأتي النتيجة عبارة عن فروة رأس مفعمة بالانتعاش وشعر حريري وناعم وخالي من القشرة بنسبة 100% .  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية