Yasmina

ريبوك تتعاون مع جيجي حديد لتصميم مجموعة Reebok x Gigi Hadid

اكتشفي مجموعة الأزياء التعاونية بين ريبوك وجيجي حديد “Reebok x Gigi Hadid”

أطلقت ريبوك للمرة الأولى مع سفيرة العلامة التجارية، جيجي حديد أول مجموعة أزياء تعاونية لهما بعنوان Reebok x Gigi Hadid. سبق و أن قامت المدونة الأنيقة دانا حوراني بحملة إعلانية مميزة مع الدار عرضت من خلالها أجمل منتجات المجموعة السابقة. وأرادت العلامة الارتقاء بشراكتهما لأبعاد أوسع فجربت جيجي تصميم الأزياء للمرة الأولى ولعبت دور مصممة الأزياء جامعةً بين إرث علامة ريبوك الغني والأصيل وحبها للأزياء والرياضة.

تجمع هذه المجموعة التي تستكشف الماضي والحاضر بين إرث ريبوك الأصيل وخلفية جيجي الفريدة في الأزياء والرياضة. وينبع عشق جيجي وحبها للرياضة من لعبها لكرة الطائرة في الماضي وممارستها لرياضة الفروسية. تتضمن إطلالات المجموعة الخطوط البارزة وأنماط الألوان المتضادة (color block) وتصاميم فترة التسعينيات الجذابة. وحرصت جيجي على إبراز حبها للعبة الكرة الطائرة في كل عنصر من عناصر المجموعة.

اكتشفي مجموعة الأزياء التعاونية بين ريبوك وجيجي حديد “Reebok x Gigi Hadid”

سيتم عرض حذاء Aztrek Double للمرة الأولى بالاقتران مع هذه المجموعة. ويتميز الحذاء بتصميمه المُطوّر عن حذاء Aztrek الرياضي الأصلي، فيتميز بالنعل المتوسط الثخين ويأتي بخيارين للرباطات. ويستقي هذا الحذاء أسلوبه من فترة التسعينات مع لمسات معاصرة تجعله مناسباً اليوم، ويمكن تنسيق نسخة جيجي من حذاء Aztrek Double مع أي من تصاميم مجموعتها، كما أنه يُعدّ الإضافة المثالية لكل من يرغب بإضفاء لمسة التسعينات على إطلالاته.

قالت جيجي في هذه المجموعة "تعدّ هذه المجموعة تعبيراً ملموساً عن حبي للرياضة، كما أنها شكل من أشكال الإبداع الذي لطالما أوليته اهتماماً كبيراً في حياتي، فقد أمضيت خلال تصميم المجموعة وقتاً طويلاً في الإبداع والمشاركة في الابتكار، مما جعل هذه المجموعة متميزة وذات مكانة خاصة لدي من عدة نواح. وتتمحور رسالة المجموعة حول إيجاد كل ما يجعلكم سعداء وكل الأشياء التي تفعلونها في الحياة وتمنحكم هذا الشعور. جعلتني لعبة كرة الطائرة شخص أفضل وجعلني عرض الأزياء مصممة أفضل وجعلني تصميم الأزياء عارضة أزياء أفضل، لذا أعتقد أننا نستطيع استثمار نواح مختلفة من حياتنا في تحقيق ما نحن شغوفين به".

إقرئي المزيد: اليك ابرز النصائح التي تساعدك على ممارسة الرياضة بشكل سليم مع علامة Reebok

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني