ريجيمٌ قاسٍ فُرِض على كيت ميدلتون قبل الزفاف أفقدها أكثر من 15 كلغ!

ريجيمٌ قاسٍ فُرِض على كيت ميدلتون قبل الزفاف أفقدها أكثر من 15 كلغ!

عندما نشاهد كيت ميدلتوناليوم بقوامها الممشوق وجسدها المثالي، وعندما نتذكّرها يوم زفافها، يصعب علينا تخيّل هذه العروس سمينة، إلا أنّ صورها في المراهقة والمرحلة الجامعية تؤكّد ذلك، ليحصل التغيير الجذري بعد دخولها العلاقة الجديّة مع المير ويليام، لدرجة أنّه قيل أنّ حمية غذائيّة قاسية فرضت على كيت قبل موعد الزفاف وأفقدتها أكثر من 15 كلغ!

ias

لا شكّ أن كيت ميدلتون التزمت تماماً بالحمية الغذائيّة المفروضة، والتي كانت ترتكز على البروتينات بصورة أساسيّة، والامتناع تماماَ عن تناول النشويّات والحلويّات والاستعاضة عنها بكميّة قليلة من الحبوب والفواكه في مقابل الإكثار من تناول الخضار المسموحة والمياه. وهذا الريجيم كان له تأثيره الكبير على شكلها الخارجي حيث أفقدها أكثر من 15 كلغ في فترة أقل من سنة.(هذه هي العطور المفضّلة عند أميرات وملكات قصر باكينغهام).

والدة كيت وفي أحد لقاءاتها الصحافية أعربت عن دهشتها كيف استطاعت كيت الالتزام بهذا الريجيم القاسي جداً، والذي حرمها تناول الكثير من المأكولات والأطعمة التي كانت تحبّها منذ الصغر، وفي اللقاء نفسه،لمّحت الوالدة بطريقة ما أنّ هذا الريجيم يناسب صورتها الاجتماعية الجديدة، ما جعل البعض يتأكد أنّ الأمر لم يكن صدفة، او قرار شخصي، بل يمكن أن يكون ضمن قوانين قصر باكينغام الملكيّة.

من خلال متابعتنا الدائمة لكيت، يمكن أن نحسم أنّها ما تزال حريصة جداً على وزنها، حيث لم نجدها كما كانت في السابق حتّى خلال فترة الحمل، وما تلبث أن تسترد رشاقتها بعد الولادة بأيّام قليلة.

إقرئي المزيد: بالصور، كيت ميدلتون تقلّد تسريحات شعر عمّة زوجها الأميرة آن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية