ريهانا تستعدّ لإطلاق ماركة أزياء راقية خاصّة بها وعشّاق الموضة ينتظرون بشوق!

ريهانا تستعد لاطلاق خط ازياء راقية

خبر رائع ومميّز هزّ عالم الموضة أمس صباح اليوم استطاع أن يسيطر على صفحات مجلات ومواقع الموضة ويتصدّر عناوينها.

ias

إسمعي جيّداً : إستعدّي للتألّق بأزياء موقّعة من ريهانا وارتداء حقائب وأكسسوارات أخرى من توقيعها. أجل، إنّ ريهانا ستدخل عالم الموضة من بابه العريض، كصاحبة ماركة تحمل اسمها، ماركة أنيقة وراقية تقدّم الأزياء الجاهزة والأكسسوارات وتكون ضمن مجموعة LVMH العريقة والتي تضمّ أهمّ وأكبر دور الأزياء العالمية.

إنّ هذا الخبر بات مؤكداً وعشّاق الموضة ومتابعين أخبارها ينتظرون بشوق اكتشاف هذه الماركة ومتابعتها ضمن عروض الأزياء العالمية والسؤال الأبرز هنا هل ستكون ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ كما علامة Fenty؟ أو أننا سنرى جديدها في أسبوع الموضة الباريسيّ مثلاً؟ لا يزال من المبكر التكهّن حول هذا الموضوع ولكن ما يمكن قوله وتوقّعه حتماً أنّنا نتوقّع أن تحقّق هذه المجموعة نجاحاً باهراً وانتشاراً كبيراً لا سيّما أنّ ريهانا تعتبر أكبر مؤثرة في العالم وهي من النجمات الملمّات في عالم الموضة والحاضرات دائماً في الصفوف الأماميّة للكثير من أهمّ عروض الأزياء ومن بينها ديور في باريس.

ليس بالغريب أن نرى ريهانا تخطو هذه الخطوة لا سيّما بعد النجاح الباهر الذي حقّقته وتحقّقه مع مجموعة Savage x Fenty و Fenty Beauty وتعاونها مع بوما Fenty x Puma.

ريهانا بنظارات شمسية من الممكن ان تكون من ماركتها الجديدة

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التكهنات حول إمكانيّة دخولها عالم الموضة بدأت منذ أيام قليلة حين أطلّت ريهانا في نيويورك بلوكٍ ملفت مع نظارات شمسية عريضة بأسلوب الماسك والتي لم يعرف ماركتها فهل هي لمحة عن أكسسوارات ماركتها الخاصّة؟

إقرأي المزيد: تحول جذري في إطلالة ريهانا خلال 24 ساعة: من مكياج كامل الى بشرة خالية من المستحضرات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية