زندايا توصي بهذه الملابس للمدرسة

إنّها المغنية والممثلة الأميركية زندايا، التي تعتمد إطلالة البنات العصريات دائماً. وفي إحدى جلساتها التصويرية الأخيرة، التي سبق ونشرت صورها عبر موقعها الخاص على إنستغرام، أطلّت بالملابس الخاصة بالمدرسة، وقد أحسنت الإختيار. ( موضة ماكياج المدرسة للمراهقات فقط! ") )

ias

يمكن لهذه المراهقة المشهورة أن تلهمنا لإطلالة المدرسة هذا الشتاء. إنها تجيد اعتماد الموضة بالألوان والقصّات المميزة، بالإضافة الى الأكسسوارات الضرورية ليكتمل اللوك وينجح.

إنّها تعلم تماماً سلّم الألوان الرائجة لخريف وشتاء 2015، إنّه الرمادي! وقد اختارته اللون الوحيد في إطلالة أسلوب المدرسة. اعتمدت الفستان الرمادي الضيّق والمكسّر على شكل تنورة منفصلة، مع قبّة العنق العالية بقصّة القميص. (نصائح لاختيار الشال لاطلالة البنات )

إطلالة زندايا الخاصة بالمدرسة

ولهذا الفستان الذي يشبه مراويل البنات في المدرسة، اختارت معطفاً أطول منه باللون الرمادي أيضاً. وقد تميّز بقبّته الناعمة بدرجة لون رمادية أفتح من المعطف والفستان.

ولتكتمل إطلالة اللون الأكثر رواجاً هذا الموسم، اختارت زندايا الحذاء عالي الساق باللون الأسود اللماع، والذي يأتي على شكل باليرينا ناعمة بالكعب العالي. (موضة الجاكيت الجلد لإطلالة المراهقات العصرية في شتاء 2015 )

والأبرز في هذه الإطلالة، تثبيت أسلوب المدرسة من خلال اعتماد حقيبة الظهر المميزة بالجلد الأسود. أمّا التسريحة فمناسبة جداً لمقاعد الدراسة، إذ تجمع بين العصرية والكلاسيكية الضرورية لاطلالة المدرسة.

ما رأيكنّ بأزياء زندايا؟ هل تليق بإطلالتكنّ في المدرسة؟

إقرأي أيضاً: موضة النظارات الطبية لاطلالة مدرسية ناجحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية