Yasmina

بعد 4 أيام على زفافها الأسطوري إماراتية تطلب الطلاق من زوجها...والسبب سيصدمك

اماراتية طلبت الطلاق من زوجها بعد 4 أيام فقط...والسبب لا يخطر في البال!

لم تعد الهدايا الكثيرة مصدر سعادة للشريكين لا بل تحولت اليوم إلى سبب يدفع بزوجة إلى طلب الطلاق من زوجها. وما حصل مع هذا الثنائي الإماراتي هو قصة نادرة الحدوث.

بدأت قصتهما حين كان يعمل الزوج الذي يدعى فهد في وظيفة حكومية وهي شابة تدعى مها لا تتجاوز 22 عاماً من عمرها وقررا الزواج بعد فترة.

وبعدما قام فهد بإنفاق كل ما يملك من أموال لتجهيز بيته الزوجي ولتحضير لحفل زفاف أسطوري في أفخم المنتجعات كما اتفق مع حبيبته، احتفل الثنائي بزواجهما وأقاما حفلاً خيالياً ضخم في الإمارات العربية المتحدة. ولكن كانت الصدمة حين أخبرت مها زوجها ما لا يخطر في البال.

لم يفي بوعده لها بقضاء شهر العسل في الولايات المتحدة لأنه قد أنفق أموال طائلة على الزفاف والبيت وعلى الهدايا الثمينة التي قدمها لها أثناء فترة الخطوبة. فحجز لرحلة سياحية في منتجع راق في دولة عربية. واعتقد هذا الأخير أنها ستتفهم الوضع إلا أنه لاحظ تغيراً في تصرفاتها معه قبل الزفاف وعلى الرغم من ذلك، لم يعر الأمر انتباهاً.

وبعد مرور 4 أيام فقط على شهر العسل، طلبت مها من فهد أن يلغي الحجز رغم الخسارة المالية من وراء ذلك، لترجع إلى الإمارات بحجة أنها تشعر بالملل ولم يعجبها المكان وطلبت منه أن يطلقها مع منحها كافة حقوقها الشرعية المترتبة على دعوى الطلاق.

اقرأي المزيد: بعد مرور ثماني سنوات... نانسي عجرم تكشف حقائق سرية عن حفل زفافها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر