زفاف هوليووديّ ملكيّ بطلته كيم كارداشيان

أناقة العروس كيم كارداشيان

تزوّجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان نهار السبت الماضي من نجم كرة السلة كريس هامفريز، واتّسم زفافها بالأناقة والفخامة.
انتظر العالم عموماً وعشّاق الموضة تحديداً حفل زفاف كيم كارداشيان، فهي التي عوّدت عشّاقها على ذوقها الرفيع في عالم الموضة حيث غدت رمزاً للأناقة.

ias

لم تخيّب كيم كارداشيان آمال محبيّها ومتتبعي ذوقها في الثياب، فقد تألّقت بفستان عاجيّ اللون حمل توقيع المصمّة فيرا وانغتميّز بقماش الدانيتل الذي زيّن خصر كارداشيان، أما حذائها فكان من تصميم جوسيبي زانوتي.
ولإضافة المزيد من الأناقة، اعتمدت كيم طرحة غطّت وجهها، حيث رفعت شعرها إلى الوراء وزيّنت جبينها بالماس، فبدت عروساً متألّقة وعلى الموضة.
أما المميّز في هذا الحفل، فكان اعتماد كيم لوني ّ الأبيض والأسود في التفاصيل كافّة من الزينة وحتى قالب الحلوة حتى أنّها طلبت من المدعوّين أمثال ليندسي لوهان، تايرا بانكس وإيفا لونغوريا بارتداء الأسود والأبيض.

كما تألّقت شقيقاتها وووالدتها بفساتينٍ بيضاء طويلة، حيث اعتمدنا جميعاً تسريحة شعر منسدلة وبسيطة.
فعلى ما يبدو، إنّ اعتماد وصيفات الشرف الفستان الأبيض أصبح موضة في عالم المشاهير، فإلى جانب شقيقات كيم، ارتدت سابقاً بيبا ميدلتون الأبيض في زفاف شقيقتها كيت، فهل تحبّذين هذه الموضة أم تفضلين الأبيض فقط للعروس؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية