زهير مراد يتوّج أناقة بلايك لايفلي!

زهير مراد يتوّج أناقة بلايك لايفلي!

أناقة بلايك لايفلي خلال إطلاق فيلم Savages

من يتابع مسلسل " Gossip Girl" يلاحظ مدى روعة إطلالة الممثّلة بلايك لايفلي التي تذهلنا دائماً باختيارها أجمل الملابس وأروع الفساتين، الأمر الذي لا يختلف أيضاً في المناسبات التي تحضرها حيث تسعى إلى المحافظة على إطلالتها الأنيقة والمميّزة على السجادة الحمراء.

ias

 

وفي آخر إطلالاتها، حضرت بلايك لايفلي للترويج لفيلمها الجديد Savages وهي متألّقة كالأميرات حيث اختارت لكّل إطلالة لها فستاناً أجمل من الآخر، فماذا ارتدت؟ اكتشفي بالصور:

 

ارتدت بلايك لايفلي لدى ترويجها لفيلم Savages ضمن برنامج دايفيد لاترمن في لوس أنجلوس فستاناً أبيض ماركة جيني بيكهام مصنوع من قماش الحرير والشيفون وهو بقصّة منخفضة على الصدر Cut Off ومزيّن بالأحجار والماس على الرقبة وقد اختارت له حذاء بموضة الـ Sequin أيضاً مروّس من الأمام من كريستيان لوبوتان.

 

وحين مغادرتها استديو لاترمين، بدّلت بلايك فستانها ولكنها بقيت على اللون ذاته حيث اختارت فستانها من ماركيزا مزيّناً على الأكتاف مع الحفاظ على الحذاء نفسه.

أما خلال إطلالتها في برنامج " Good Morning America"، اختارت بلايك بذلة باللون الأحمر من مايكل كورس وارتدت تحتها بلوزة باللون الأسود واختارت الحذاء من ماركتها المفضّلة كريستيان لوبوتان.

أما الختام فجاء رائعاً حيث أرادت بلايك لايفلي أن تؤكّد مرّةً أخرى أنّها ملكة الأناقة في هوليوود إذ اختارت فستاناً حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد  وأتى هذا الفستان بقصّة عارية الكتفين وبلوني الأسود والبيج وتميّز بقصة الحوريّة التي جعلت لايفلي تبدو وكأنّها نجمة هوليووديّة في حقبة الستينيات.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية