زواج فوز الفهد وشبكة الزفاف بقيمة 680 ألف دولار أمريكي

زواج فوز الفهد وشبكة الزفاف بقيمة 680 ألف دولار أمريكي

احتلّ خبر زواج فوز الفهد اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي ليل أمس، بعدما نشرت فيديوات لها من حفل زفافها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف أحمد الصراف. وكانت فوز الفهد قد اعتمدت الشعر الأشقر القصير لتنهال الانتقادات عليها. 

ias

وقد خطفت شبكة زفاف الفاشينيستا الكويتية التي قدمها لها العريس أنظار الجمهور وقدروا ثمنها بنحو 680 ألف دولار أمريكي. وقد فصّل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصور المنشورة أنّ القلادة الطويلة تبلغ قيمتها مليون درهم والقلادة القصيرة 600 ألف، والسوار 900 ألف أما الساعة بـ 150 ألف درهم والخاتم 60 ألف درهم. 

> المفاجأة في احتفال فوز الفهد بزفافها في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر في العالم، وحيث غالبية البلاد تفرض حجراً منزليا وصحيا على مواطنيها

صور من شبكة فوز الفهد
صور من شبكة فوز الفهد

أول صورة وتعليق لها على انستغرام

وقد نشرت فوز الفهد على صفحتها الرسمية على انستغرام وهي ممسكة بوجه عريسها الذي يرتدي الزي الكويتي التقليدي قائلة له أنّه جعلها المرأة الأسعد في العالم في هذا النهار.

فور اعلان الخبر، انهالت التعليقات من المشاهير، حيث نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، على صفحتها الرسمية بموقع "انستغرام"، مقطع فيديو من حفل زفاف الفهد، إلا أنه أيضا لا يظهر وجه أو هوية العريس. وقد هنأت الفنانة الكويتية نورة العميري صديقتها الفاشينيستا فوز الفهد بمناسبة زفافها. أما الفنانة الإماراتية أحلام فقد نشرت الصورة ذاتها التي نشرتها العروس على صفحتها.

وختاما، نعود إلى ابرز الخطوات للحصول على مكياج فوز الفهد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية