زوج فوز الفهد من أثرياء الكويت وعلاقتهما التي شغلت الجميع

زوج فوز الفهد

يتساءل الجميع بشأن هوية زوج فوز الفهد منذ أن أعلنت خبر زواجها من حوالي السنتين، وهي تحرص دائمًا على إخفاء وجهه في مختلف منشوراتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالمناسبة سبق لها أن إعتمدت على الشعر الأشقر القصير وواجهت الكثير من الإنتقادات.

ias

وقد خطفت شبكة زفاف الفاشينيستا الكويتية التي قدمها لها العريس أنظار الجمهور وقدروا ثمنها بنحو 680 ألف دولار أميركي. وقد فصّل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصور المنشورة أنّ القلادة الطويلة تبلغ قيمتها مليون درهم والقلادة القصيرة 600 ألف، والسوار 900 ألف أما الساعة بـ 150 ألف درهم والخاتم 60 ألف درهم. فمن هو زوجها؟

هويته الحقيقية

زوج فوز الفهد هو رجل الأعمال الكويتي الشهير حفيد الميلياردير الكويتي عبد اللطيف الصرّاف، وبحسب المعلومات التي تمكنّ المتابعون من جمعها، فإتّه أصغر من زوجته بـ4 سنوات، ووالدته لم تكن موافقة على الزواج بسبب فارق العمر.

وقد نشرت فوز الفهد منذ مدّة عبر حسابها على إنستقرام فيديو من حفل الكشف عن جنس مولودها، وظهر زوجها فيه بدون الكشف عن ملامحه، وأظهرت الهدية الثمينة التي قدّمها لها في هذه المناسبة.

تجدر الإشارة إلى أنها رزقت منذ بضعة أشهر بمولودها الأول من زوجها، وأعلنت الخبر عبر حسابها على إنستقرام وأرفقته بالتعليق التالي: “الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات🤍
رزقت بمولودي الأول أحمد عبداللطيف الصراف
اللهم اجعله من عبادك الصالحين”

وتعرّفي أيضًا على إطلالة فوز الفهد قبل وبعد التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية