زيوت طبيعية لتكثيف الرموش يمكنها أن تكون بديلاً عن الماسكارا

ندرك أنّه ليس بجديد أن نخبرك عن فوائد الزيوت الطبيعية للعناية بجمال البشرة والشعر، إلا أنّ هناك لا ينتهي الكلام! سبق لنا أن أسهبنا في إخبارك عن فوائد زيت الزيتون للشعر، وفوائد زيت الخروع للحواجب، وغيرها، إلا أنّنا نريد أن نؤكد لك هذه المرّة قدرة هذه الزيوت في مجال تكثيف الرموش، الكفيل أن يجعلها حقاً بديلاً حقيقياً عن الماسكارا.

ias

نظراً لغنى زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت جوز الهند بالفيتامينات التي تعمل على تطويل الشعر، لا شك أنّها سيكون لها تأثيرها الكبير على رموشك، ويمكن اعتبارها من أهم العلاجات الطبيعية الكفيلة أن تمنحك الرموش الكثيفة التي لطالما حلمت به.

فوائد الزيوت الطبيعية للرموش

طريقة الاستعمال:

يمكنك اعتماد خلطة ثلاثية من الزيوت التي ذكرناها أعلاه، وتضعينها في أي عبوة قديمة، وتستعملينها يومياً قبل الخلود إلى الفراش، بواسطة أي فرشاة خاصة بالماسكارا، وذلك بعد تنظيفها جيداً من رواسب الماسكارا القديمة. تأكدي أنّ المواظبة على هذه الخلطة ستجعلك تلمسين النتيجة بنفسك، خصوصاً مع اجتماع الفوائد لهذه الزيوت الثلاثة في عبوة واحدة، وذلك بعد حوالي شهر تقريباً.

ويمكنك استعمال هذه الخلطة أيضاً على الحواجب. تأكدي من أنّك ستحصلين على النتيجة الإيجابية نفسها، لذا لا تنسي وضعها على حاجبيك بعد رموشك لضرب عصفورين في حجر واحد!

إقرئي المزيد: نصائح للعروس لاستعمال زيوت بشرة الوجه قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية