زيت الخروع يجعلك تحصلين على حواجب كثيفة كالنجمات!

تملك الزيوت تاريخاً طويلاً في عالم العناية بالبشرة، والقدرة على حل الكثير من المشاكل الجماليّة التي نعاني منها، ولعلّ زيت الخروع هو أكثر الأنواع المثاليّة التي تعنى بالدرجة الأولى بنمو الشعر، ويعتبر اختياره طريقة مثاليّة تضمن لك الحصول على حواجب كثيفة شبيهة بحواجب النجمات!

ias

إستطاعت موضة الحواجب الكثيفة أن تتحوّل إلى عنوان جماهيري مذهل في السنوات الأخيرة، مانعة الحواجب الرفيعة من البقاء على المنصّة، خصوصاً بعدما شكّلت بصمة أو هويّة ميّزت النجمات أمثال كارا ديليفين، ولعلّ الإعجاب بهذا الشكل الكثيف يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، وتحديداً إلى بروك شيلدز. للحصول على هذه الإطلالة يكفي أن تشتري زيت الخروع من أي صيدلية أو محل للأعشاب، وإحضار فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة جداً للتحقيق الهدف.(فوائد زيت السمسم لبشرة صحيّة).

ما عليك سوى وضع الفرشاة بزيت الخروع وتمشيط حاجبيك بها يومياً قبل الخلود إلى الفراش، وتمريرها أكثر من مرّة، حتّى تشعري أنّ شعيرات الحاجب قد تشبعّت بزيت الخروع، ويمكنك إتباع هذه الطريقة أيضاَ في الصباح حين تكونين في المنزل، أو غير مضطرة للخروج. تأكدي أنّ مدّة شهر ستكون أكثر من كافية لتلاحظي أنّ شكل حاجبيك بدأ بالتغيّر، وأنّهما صارا أكثر كثافة من أي وقت مضى. وكوني على ثقة أنّ هذا الزيت سيحقق لك الإطلالة التي طالما حلمت بها!

إقرئي المزيد: اكتشفي فوائد زيت الثوم للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية