Yasmina

زيّني إطلالتك الحيويّة في موسم الشتاء بأفخم مجوهرات Nuun من مجموعة Johara

نسقي اقراط Nuun من مجموعة Johara مع الكنزات الصوفية والاطلالة الحيوية

قد تعتقدين أنّ المجوهرات وتحديداً الكبيرة والملفتة والمرصّعة بالماس والكريستاليّة لا تليق إلا بالفساتين الرسميّة والإطلالة الرسميّة ولكن وبما أنّها رائجة كثيراً هذا الموسم وبما أنّ توجّه الموضة قائم على مزج أساليب مختلفة في إطلالة واحدة، ندعوك ألا تتردّدي وتزيّني إطلالتك الشتويّة الحيويّة بمجوهرات فاخرة.

من علامة Nuun وتحديداً مجموعة Johara، اخترنا تسليط الضوء على أقراط وقلادة رائعة، هذه المجوهرات التي لا بدّ من أن تضفي لمسة مميّزة وأنيقة على إطلالتك الحيويّة حيث يمكنكِ اعتمادها لوحدها أو تنسيقها مع تصاميم أخرى.

بألوانها الأساسيّة وتحديداً الأسود الممزوج مع الذهب والماس، تأتي مجوهرات Johara لتعكس أشكالا ًهندسيّة كبيرة ملفتة وتضفي لمسة قويّة و Edgy وتحديداً مع إطلالتك المنسّقة بالكنزات الصوفية التي تعتبر من أكثر صيحات شتاء 2019 سيطرة والأهمّ لإطلالة حيويّة.

في ما يلي، اخترت ثلاثة طرق لتنسيق هذه المجوهرات مع ثلاثة قصات كنزات صوفية مختلفة، تنوّعت ما بين العادية وتلك بالياقة العالية وبقصّة الكارديغان.

الإطلالة الأولى

سروال من J Brand كنزة من سان لوران حذاء بأسلوب رعاة البقر من Isabel Marant حقيبة من برادا أقراط من Nuun من مجموعة Johara

الإطلالة الثانية

نسقي اقراط Nuun مع الكنزات الصوفية بالياقة العالية

تنورة طويلة مثنية من بوتيغا فينيتا كنزة من فالينتينو حذاء كاحل بكعب الـ Kitten من Alexandre Birman حقيبة من سان لوران أقراط من Nuun من مجموعة Johara

الإطلالة الثالثة

نسقي اقراط Nuun مع الكنزات وتحديدا الكارديغان

سروال من Theory توب لانجري من Theory كارديغان من بالمان حذاء من برادا حقيبة من By Far قلادة من Nuun من مجموعة Johara

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني