مجوهرات Nuun الجديدة تجسّد طفولة أميرة سعوديّة والنتيجة تصاميم رائعة ومذهلة!

مجوهرات Nuun الجديدة

إنّها حكاية مجوهرات ملوكيّة ليس فقط بتصميمها وأناقتها إنما أيضاً من ناحية هويّتها فمصمّمتها أميرة وليست أيّ أميرة إنما أميرة سعوديّة أنيقة وراقية تدرك معنى الرفاهية بامتياز وتقدّر الرقيّ بشكلٍ واضح.

ias

إنّنا نتكلّم عن سموّ الأميرة نورا الفيصل، صاحبة مجوهرات Nuun التي تعكس صفات الرفاهية والأناقة والرقيّ بكلّ ما للكلمة من معنى.

جديد هذه العلامة مجموعتين ملفتتين، إحداهما بعنوان El Hada etude والثانية بعنوان Tutti أما لكليهما ميزتها الخاصّة ولكن لإثنتيهما رقيّهما الواضح والذي يعكس أسلوب العلامة والـ DNA الخاصّ بها وبمصمّمتها الأميرة نورا الفيصل.

البداية مع مجموعة مجوهرات El Hada etude التي تعتبر مجموعة خاصّة واستثنائيّة والسبب أنّ تصاميمها فريدة ومتوفّرة بقطعها فقط حيث أنّه لا يمكن إعادة تصميم قطع أخرى كما أنّ مصدر وحي المصمّمة لهذه المجوهرات تحديداً يعدّ ملفتاً إذ شكّلت طفولة الأميرة نورا مصدر إلهامٍ لها.

من طفولتها وما عاشتها مع عائلتها في جبال الهدا في المملكة العربيّة السعودية، استوحت المصمّمة مجوهرات هذه المجموعة أما النتيجة فكانت قطع رائعة تنوّعت ما بين الأقراط والقلادات والخواتم وعكست أشكالاً جسّدت الجبال لا سيّما من ناحية الأشكال الهندسيّة التي أتت كقصّة الأحجار الماسيّة وتحديداً المثلّث والمستطيل الذي رأيناهما يسيطران على الخواتم والقلادات وكذلك الأقراط.

في المقابل، قدّمت الأميرة نورا مجموعة حيويّة أكثر بعنوان Tutti، مجموعة تحاكي الفئة الشابة أكثر وتناسب الأسلوب العصريّ والحيويّ أما مصدر إلهامها لهذه المجموعة فكانت ابنة أخ المصمّمة وهذا ما يبرّر حيويّة التصاميم وألوان أحجارها وذهبها الباستيليّة والتركيز الواضح على النجوم كمجسّم أساسيّ لمجوهرات هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: لوحات من منزل غابرييل شانيل تلهم مجموعة مجوهرات الدار الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية