زيّني ملابسك بالقلادات الكبيرة والملفتة!

للأكسسوارات دور مهمّ في إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك، فإذا اخترتِ الأكسسوارات الملفتة، بدت إطلالتك ملفتة أيضاً تشبه إطلالات الفاشينيستا أو عاشقات الموضة، فمن أبرز الأمور التي تميّز إطلالاتهنّ، الأكسسوارات التي يعتمدنها لملابسهنّ!

ias

 

من صيحات الأكسسوارات الرائجة لصيف 2013 والتي تكلّمنا عنها سابقاً، القلادات الكبيرة والملفتة Statement Necklaces وكنا قد عرضنا عليكِأبرز أنواع هذه القلادات، لذلك، فقد حان الوقت لنطلعك على أبرز الطرق لتنسيقها بطريقة مميّزة.

 

اختاري القلادات الكبيرة والملفتّة بألوان قويّة إذا كان فستانك أو قميصك باللون الأبيض أو البيج، فهذه القلادات ستضفي الحركة المطلوبة على إطلالتك أما في حال كنتِ ترتدين الفساتين أو القمصان الجلديّة، فاختاريها ميتاليكيّة وإما ضيّقة على الرقبة أو طويلة بسلاسل حديديّة وبموضة الـ Studs أو الـ Spikes، فالملابس الجلديّة تتطلّب أكسسوارات تعكس أسلوب الروك أو أسلوب الـ Edgy.

 

إكتشفي أبرز موديلات الأحذية بموضة المسامير أو Studs!

 

وإذا كنتِ من اللواتي يعتقدن أنّه لا يجوز وضع القلادات مع القمصان بقبات عنق، فننصحك بالاستغناء عن هذا الاعتقاد، فالموضة هذا الموسم هي أن تضعي القلادة تحت القبّة وأن تختارينها ملوّنة لقمصان الجينز مثلاً..

 

كما يمكنكِ أيضاً وإذا كنتِ تتمتّعين بصدر جميل وكبير أن ترتردي القمصان بأزرار وأن تختاري القلادات الكبيرة والطويلة، فهذه القلادات ستسلّط الضوء على منطقة الصدر وتجعل إطلالتك تبدو ملفتة وجذابة ولا تنسي أن تختاري هذه القلادات للقمصان الأساسيّة كقمصان الـ Basics أو الـ Tank Top حيث أنّه وبمجرّد وضعك لهذه القلادات على هذه القمصان، تجعلينها تبدو أكثر أناقة وتميّزاً.

 

من الأكسسوارات الرائجة أيضاً في صيف 2013، موضة الـ Ear Cuff، إكتشفيها وتعرّفي عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية