Yasmina

سابقاً كنا نرتدي الجينز والسروال بهذه الطريقة ولكن كيف نرتديه اليوم؟

اكتشفي التفصيل الذي يجب ان يكون في سراويلك وجينزاتك هذا الصيف

في المواسم الماضية الأخيرة، كنّا نعتبر أنّه من الضروريّ أن يكون طول السروال أو الجينز متوسّطاً أي أن يصل طوله حدّ الكاحل ويكشف القليل عنه وإن رأينا إحداهنّ ترتدي سروالاً أو جينزاً غير مثنياً أو طويلاً من دون الكشف عن كاحلها، كنا نصنّفها بأنها قديمة الطراز أو أنّها غير أنيقة.

إنّ الحرص على أن تكون السراويل والجينزات بطول يكشف عن الكاحل كان بالأمر الضروريّ بالنسبة لي وكلّما اشتريت جينزاً أو سروالاً، حرصت أوّلاً أن أقوم بهذه التعديلات قبل أن أرتديه، هذه الخطوة التي تعتبر مثالية تحديداً للمرأة صاحبة القامة القصيرة تحديداً.

السروال الطويل موضة هذا الصيف

ولكن مهلاً، هل نرى تغيّراً في هذه القاعدة؟ على ما يبدو إنّ هذه الخطوة لم تعد أساسيّة وضروريّة وهنا لست أقول أنّه لم يعد بإمكانك اعتماده لا سيما أنّها تظهر ساقيك أطول فعلاً ولكن إن لم تقومي بها فلا تخافي، لن تبدو إطلالتك غير أنيقة والسبب أنّ ترك السروال أو الجينز طويلاً موضة رائجة هذا الموسم.

هنا، إني أتكلّم عن السراويل كافّة أكانت سراويل كارغو أو فضفاضة Baggy أو حتى بقصّة مستقيمة أي سكيني وحتى الجينزات، أكانت بقصّة واسعة Flare أو مستقيمة أو فضفاضة أيضاً.

السراويل والجينزات بطول الكابري او التي تكشف عن الكاحل لم تعد مسيطرة

لا تتردّدي إذاً في ترك سراويلك بالطول التي هي عليه، فإخفاء الحذاء مهما كان موضة رائجة وهنا أقصد إن كنتِ ترتدين السروال الرسمي مع الحذاء المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع، لا تخافي من تغطيته وترك السروال طويلاً وإن كنتِ ترتدين سروال الكارغو الفضفاض فلا داعي لجعل طوله يصل حدّ الكاحل حتى ولو كان مزموماً إذ يمكنكِ إخفاء الحذاء به وإن كنتِ ترتدين الجينزات والسراويل الواسعة مع الأحذية الرياضيّة فلا تتردّدي في تركها تبدو " مزمومة " أو " مجمّعة " عند الكاحل أو على الحذاء.

احرصي أن تكون سراويلك طويلة حتى سروال الكارغو

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر