ساحرة قلوب الرجال فلا يمكن لمن يتعرف إليها سوى أن يُغرم بها.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

ساحرة قلوب الرجال فلا يمكن لمن يتعرف إليها سوى أن يُغرم بها

باختصار، تتمتع مولودة برج الميزانبسحر غريب يجعل الجميع يقع في حبها ويرغب في صداقتها وأن تكون عنصراً أساسياً ومهماً في حياته.

ias

فامرأة الميزان تتقن فن التوازن في حياتها، على مختلف المستويات، فتجمع بين حياة مهنية لامعة وحياة عاطفية مثالية وحياة اجتماعية واسعة، من دون أن ننسى أنها شخص مسالم للغاية يبتعد عن المشاكل والخلافات.

وغالباً ما يلجأ إليها الناس لحل مشاكلهم، فهي شخص منصف وعادل ودبلوماسي للغاية، علماً أنها تكره الوحدة فتتقن فن الانخراط السريع والسهل ضمن أي مجموعة جديدة، لاسيما أنها طيبة القلب ما ينعكس طاقة ايجابية في المحيط.

علماً أنها امرأة ذات حس فكاهة شديد فتدخل السعادة والفرح الى قلب كل من يتعرف اليها وهذا ما يجعلها جد محبوبة. من دون أن ننسى أنها تملك جاذبية لافتة تسحر بها قلب كل رجل، إذ لديها أسلوب راقٍ وجميل يجذب الآخرين.

الى ذلك، مولودة هذا البرج متصالحة مع نفسها الى درجة أنها قادرة على الاعتراف بأخطائها لاسيما أنها تستند الى لغة العقل والمنطق دائماً، من دون أي تكبر أو أنانية.

كما أنها شخص طموح للغاية وذات ارادة صلبة، فهي ترفض الاستسلام أو الوقوع في الخطأ أو الفشل ما يجعلها قادرة بشجاعتها اللافتة وجرأتها على تحدي كل الصعوبات والعراقيل بغية الوصول الى اهدافها واحلامها التي لا حدود لها، فهي امرأة مثالية للغاية وتسعى دائماً الى اتقان الامور بكمال وترك بصمتها الخاصة في كل المجالات على مختلف المستويات.

فإذا كنت مولودة هذا البرج تأكدي من أن سلم النجاح من نصيبك، خصوصاً أنك شخص قنوع ومتواضع وقادر على كسب احترام ومحبة الجميع من دون استثناء.

اقرئي المزيد: إذا كانت مولودة هذا البرج صديقتك.. فأنت عرضة للخيانة والطعن في الظهر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية