ساعات شوبارد 2015... حيث الأناقة تحاكي الجودة

صور ساعات شوبارد 2015

ساعات شوبارد 2015 بالصور

عندما نتكلّم عن شوبارد chopard فإننا نعني حتماً العلامة التجارية التي اعتادت على تقديم الأفضل لزبائنها. فشوبارد ذات صيت عالمي رفيع تخصّ المرأة بمجموعة فريدة من الساعات الجلدية والماسية والمعدنية الراقية. وقد اختارات لك ياسمينة أجمل صور ساعات شوبارد 201

ias

ساعة جلدية زهرية

مجموعة ساعات شوبارد 2015

في مجموعة ساعات شوبارد 2015 الجديدة، تجدين هذه الساعة المميزة المصنوعة من الجلد الزهري وتزيّنها الأحجار الماسية. وإنّ هذه الساعة مثالية للمرأة العصرية وهي متوفّرة بالجلد الأسود أيضاً والذهب الخالص عيار 18 قيراط.

ساعة أنثوية كلاسيكية

ساعات شوبارد 2015 كلاسيكية

في مجموعة ساعات شوبارد 2015، تجدين هذه الساعة الكلاسيكية الراقية. وهي مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط والستانلس ستيل ويزيّنها الألماس على جانبها. ويمكنك ارتداء هذه الساعة في سهراتك الانيقة او تنسيقها مع ملابسك العملية الفخمة.

ساعة شوبارد جلدية

ساعات شوبارد 2015 جلدية

تقدّم شوبارد في مجموعتها الجديدة، ساعات جلدية عصرية. وتضم مجموعة ساعات شوبارد 2015 الجلدية ساعات باللون الأحمر والازرق والزيتي ومزيّنة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط، بالإضافة إلى الألماس ومزدانة بأحجار الزمرد والروبي والصفير

ساعة كلاسيكية ناعمة

ساعات شوبارد 2015 ناعمة

في مجموعة ساعات سوبارد 2015، تجدين مجموعة كبيرة من الساعات المتعددة الأشكال والألوان. ويمكنك اختار هذه الساعة الكلاسيكية الناعمة. وهي مصنوعة من الجلد الأسود والذهب الزهري أو الـPink gold ومزينة ببعض حبات الألماس لتضفي عليها الشياكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية