Yasmina

ساعة Tambour من لويس فويتون الساعة الأنسب لكِ وله

ساعة Tambour بنقشة المونوغرام

لا شكّ أنّ علامة لويس فويتون تقدّم دائماً أجمل التصاميم والملفت في تصاميمها أنها تعبّر دائماً عن أناقة كلاسيكيّة لا يمكن أن تغيب على مرّ المواسم ومهما تغيّرت وتبدّلت الصيحات الرائجة.

ساعة Tambour Horizon من لويس فويتون

إنّ هذا الأمر تحديداً هو ما تبحث عنه أيّ امرأة حين تريد أن تشتري ساعة ما وساعة Tambour من لويس فويتون تعكس ذلك فتصميمها مميّز وأنيق وكلاسيكيّ ولكن عصريّ وعمليّ في الوقت ذاته وهي مناسبة للرجال والسيدات وهذا ما يجعلها ساعة تستحقّ منكِ الاستثمار بها.

ساعة Tambour لويس فويتون باللون البني

تصاميم جديدة تقدّمها العلامة في هذه المجموعة وهنا نتكلّم عن أربعة تصاميم مختلفة، للرجال والسيدات، حيث تعكس العلبة الكلاسيكيّة والتقليديّة لـ ساعة Tambour إنما مع أحزمة جديدة ومختلفة ومميّزة حيث يمكنكِ اختيار الساعة بحزام بنقشة المونوغرام أو بنقشة Damier الشهيرة لدى لويس فويتون والملفت في هذه الساعة أيضاً أنّ أحزمتها قابلة للتغيير والتبديل متى تريدين ما يجعلها ساعة عمليّة إذ يمكنكِ تغيير حزامها والشعور بأنّك تضعين ساعة جديدة.

ساعة Tambour بنقشة Damier من لويس فويتون

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما يميّز فعلاً هذه الساعة، إلى جانب أحزمتها طبعاً، خصائصها التي تعبّر أيضاً عن علاقة لويس فويتون بالسفر فهذه الساعة توفّر لكِ معلومات خاصّة لرحلات السفر الخاصّة بك وتظهر توقيت البلد التي أنتِ فيه إلى جانب مؤشّر الليل والنهار وخصائص أخرى تعكس العلاقة الوطيدة بين لويس فويتون وعالم التكنولوجيا أيضاً.

إقرأي المزيد: من مطار جون كينيدي النيويوركيّ لويس فويتون تقدّم مجموعتها الكروز 2020

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر