لهذا السبب تخلت حورية فرغلي عن لقب ملكة جمال مصر

لهذا السبب تخلت حورية فرغلي عن لقب ملكة جمال مصر

مصدر الصورة: حساب انستغرام horeyafarghaly@

ما السبب الذي تخلت حورية فرغلي عن لقب ملكة جمال مصر من أجله؟ سؤال أجابت عنه الفنانة المصرية خلال لقاء اعلامي معها.

ias

فقد كشفت الفنانة حورية فرغلي لأول مرة عن سر زواجها لمدة 3 أشهر فقط وتنازلها عن لقب ملكة جمال مصر بسبب ما عانت منه بعد الحصول على اللقب، وسبب انفصالها عن زوجها بسرعة. من هنا شاهدي حورية فرغلي قبل وبعد والتغيّرات الكثيرة في إطلالتها

السبب الحقيقي

وأشارت إلى أنها بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر قررت التنازل عنه بسبب الحديث عنها بتقديم رشوة للجنة التحكيم. واقرئي ايضا حورية الفرغلي تكشف سبب تشوّه وجهها وتتحدث للمرة الأولى عن معاناتها مع العمليات التجميلية

وأضافت: “لمَّا حصلت على لقب ملكة جمال مصر تنازلت عن التاج للوصيفة نور السمري لمَّا لقيتهم قالوا إني كسبت الجائزة علشان قمت برشوة لجنة التحكيم وارتباطي بوزير”.

وتابعت: “لما قالوا ماشية مع ابن وزير والموضوع دخل في قصة أعراض وإني رشيت لجنة تحكيم ملكة جمال مصر قلت لأ مش عايزة الجائزة وإيه اللي يدخلني في الوَش وتشويه صورة عائلتي ليه”.

حقيقة الزواج

وكشفت حورية أنها كانت ستتزوج من رجل خليجي الجنسية في عام 2002 إلا أنه توفي قبل يوم من الزفاف، موضحة أنها لم ترتبط منذ وفاته، ولم يتقدم لها أحد منذ ذلك الحين أيضاً.

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها لا تعلم شيء عن عرض المهندس أحمد حجازي طلب الزواج منها مقابل مهر مليون دولار بعد أزمتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس مؤكدة أن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت يد مديرة أعمالها السابقة التي ترفض عودتها إليها.

وتعرفي أيضًا على كيف أحرجت حورية فرغلي معتصم النهار أمام الكاميرا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية