ستتفاجأين بأسعار ملابس ميلانيا ترامب الأخيرة!

ميلانيا ترامب مؤخرا

منذ أن أصبحت سيّدة الولايات المتحدة الأميركيّة الأولى والانتقادات تلاحق ميلانيا ترامب وتحديداً إطلالاتها ولكنّ الملفت أنّ هذه الانتقادات ليست جميعها سلبيّة، فترامب استطاعت أن تؤكّد أنّها تتمتّع بذوقٍ رفيع ومميّز وأنيق فخيارها لملابسها وأزيائها أتى دائماً رفيعاً ومتقناً.

ias

ولكن وعلى الرغم من أنّ العديد من مصمّمي الأزياء أعلنوا ومنذ البداية عن رفضهم التعاون مع ترامب وتقديم الأزياء لها، إلا أنّ السيدة الأولى لم تستهتر بإطلالاتها فهي بالنهاية لا تحتاج لمن يقدّم لها الملابس من دون مقابل إذ بإمكانها تنسيق إطلالة عنوانها الترف بمجرّد شرائها الذي تريده.

ميلانيا ترامب بسروال بيج من دولتشي آند غابانا وقميص من Bally

في المقابل، بات مؤكداً أنّ ميلانيا ترامب تعشق علامة دولتشي آند غابانا الإيطاليّة وأنّ ستيفانو ودومينيكو على استعداد لتقديم الأزياء لترامب على عكس الكثيرين، الأمر الذي يبدو واضحاً من خلال دعمهما لها على مواقع التواصل الاجتماهي وتباهيهما بأنّ ترامب ترتدي من توقيعهما على صحفة انستغرام.

ولكنّ، لا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ ميلانيا لاحقتها بعض الانتقادات اللاذعة حين ارتدت تلك السترة بأسلوب المعطف أو السترة بالطول المتوسّط المزيّنة بالشكّ والترتر الملوّن والتي تخطى سعرها الأربعين ألف دولار أميركيّ، الأمر الذي جعلها مؤخراً ومنذ انطقالها رسمياً إلى البيت الأبيض إلى اعتماد الإطلالات بأقلّ سعرٍ ممكن.

ميلانيا ترامب ترتدي فستان القميص من Gabriela Hearst

قبل أن نتكلّم عن إطلالات ميلانيا التي بدأت تبدو منسّقة بقطعٍ ذات أسعارٍ منطقيّة ومقبولة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ميشيل أوباما، السيدة الأولى السابقة، قد واجهت الانتقادات ذاتها ولكن بوجهة نظر إيجابيّة والسبب أنّ الجمهور كان يحبّها، حيث اعتمدت إطلالة موقّعة من J Crew خلال لقائها لبرنامج The show، هذه الإطلالة التي كان لمنسّقة أزيائها، Sarah Palin القدرة ميزانيّة 150 ألف دولار أميركيّ لتنسيقها.

ميلانيا ترامب ترتدي حقيبة سيلين Belt

بالعودة إلى ميلانيا، نشير إلى أنّها مؤخراً خفّضت أسعار ملابسها حيث رأيناها في إحدى الإطلالات بسروالٍ بيج واسع من دولتشي آند غابانا مع توب عادية من Bally وبإطلالة أخرى بفستانٍ على شكل القميص من توقيع Gabriela Hearst زيّنته بحزام من مايكل كورس وحذاء مسطّح من كورس أيضاً.

ولكنّ يبدو أنّ ميلانيا ترامب لا يمكن أن تختار أيّ حقائب والدليل على ذلك إطلالتها التي اعتمدتها مع حقيبة سيلين التي يبلغ ثمنها 3000 دولار أميركيّ والتي نسّقتها مع جينز زينيّ وقميص أبيض وطبعاً حذاء مانولو بلانيك الذي تمتلك منه العديد من الألوان والذي يبلغ سعره 800 دولار أميركيّ.

إقرأي المزيد: ملابس شفافة وفساتين فاضحة.. هكذا كانت أزياء ميلانيا قبل أن تُفرض قواعد البيت الابيض عليها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية