ستتفاجأين بالنتيجة إن توقّفتِ عن ارتداء الجينز لبضعة أيام

هل سألتِ نفسك يوماً ما الذي قد يحصل إن توقّفتِ عن ارتداء الجينز لبضعة أيام أو أسبوع؟ ما الذي سترتدينه؟ كيف ستنسّقين إطلالتك؟

ias

إنّ هذه الأسئلة وغيرها، طرحناها على أنفسنا واخترنا أن نتخيّل أنّ الجينز لم يعد موجوداً وفي ذهننا تخلّينا عن فكرة ارتدائه لأيام متتالية أما النتيجة فكانت مذهلة وستفاجئك فعلاً، فما الذي يمكن أن يحدث إن توقّفت أو امتنعتِ عن ارتداء الجينز لبضعة أيام؟ الجواب في ما يلي.

امتنعي عن ارتداء الجينز لبضعة ايام

ببساطة، ستدركين فعلاً وحقاً ما هي الملابس والقطع والصيحات التي تتطلّبها خزانتك! ستعلمين أيّ صيحات أو ملابس يجب أن تشتري وأيّ منها لست بحاجتها ولا يجب أن يقع نظرك عليها وأنتِ تتسوّقين. ستدركين أيضاً أنّك تملكين الكثير من الملابس والقطع والصيحات التي لا ترتدينها ولا تنسّقينها ظناً منكِ أنّها لا تليق بشيء أو لأنّك ببساطة تكرّرين الجينز من دون وعي وترتدينه مع قطع محدّدة متناسية صيحات وملابس أخرى تملكينها فعلاً.

استبدلي الجينز بهذه الملابس

لذا، جرّبي هذا الاختبار وطبّقيه فعلاً وليس في الخيال فقط وامتنعي أو توقّفي عن ارتداء الجينز لبضعة أيام وغربلي حينها خزانتك واكتشفي ما الذي تحتاجينه فعلاً، ما الذي يجب أن تتخليّ عنه وما الذي يمكن اعتباره بديلاً عن الجينز فربما حان الوقت كي تنوّعي أكثر في إطلالاتك.

لا تتردّدي في استبدال الجينز بالسروال الرسمي لا سيّما أنّ تنسيقه لم يعد حكراً على الملابس الرسميّة بل بات بإمكانك أن ترتدينه مع الحذاء الرياضيّ والـ Tshirt. أيضاً، لا تغضّي النظر عن السروال المخملي وإن كنا في موسم الصيف إذ يمكنكِ تنسيقه مع القميص الكلاسيكيّ أو الـ Tshirt لإطلالة بوهيميّة مثلاً. ولا تستهتري أبداً في التنانير واللمسة التي يمكن أن تضفيها على إطلالتك لا سيّما أنّها هي أيضاً باتت منسّقة مع التوبات بقصّاتها جميعها والأحذية الرياضيّة والمسطّحة وليس فقط مع الإطلالة الأنثويّة.

لا ترتدي الجينز لبضعة ايام واستبديلها بهذه الملابس واكتشفي النتيجة

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار الجامبسوت المنسدل والواسع والفساتين الماكسي المنسدلة أو الناعمة فهي بدورها ملابس تعتبر بديلاً مناسباً وملفتاً عن الجينز وأنتِ لا تدركين أو تنتبهين لها.

إقرأي المزيد: كيف تختارين سروال الجينز بحسب شكل جسمك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية