ستتفاجأين جداً بخيار كيت ميدلتون لفستانها الأخير!

لا يمكن القول أنّ كيت ميدلتون لا تحسن اختيار ملابسها وفساتينها ولا تتقن تنسيق إطلالاتها ولكن ما يمكن قوله بالنسبة إلى لوكات دوقة كامبردج أنّها تقع دائماً ضحيّة التكرار كما أنّها محكومة سلفاً، من قبل نقّاد الموضة، بحكمٍ عنوانه الروتين القاتل.

ias

فكيت ميدلتون وعلى الرغم من أنّها تتمتّع بجميع المقوّمات التي تجعلها أميرة أو دوقة تعدّ من أكثر " الملكات أو صاحبات العرش الملكيّ"، إذا صحّ التعبير، تأثيراً في عالم الموضة إلا أنّ اعتمادها سياسة تدوير ملابسها وارتدائها بشكلٍ متكرّر وحرصها على التمسّك بأزياء دور الأزياء والماركات ذاتها، عناصر اجتمعت لتجعل من إطلالاتها إطلالات غير ملفتة لا يتوقّف عندها نقّاد وعشّاق الموضة الذين يتلهفون دائماً لرؤية الجديد والتعرّف على ما هو مختلف.

كيت ميدلتون بفستان من غوتشي

أمس، استطاعت كيت ميدلتون أن تكسر هذه القاعدة التي لازمتها منذ أن أصبحت دوقة كامبردج إذ اختارت أن تضمّ إلى لائحة المصمّمين والماركات التي ارتدت منها اسماً إيطاليّ الهويّة وليس بريطانياً، الأمر الذي كنا نستبعد حصوله.

من المعروف عن كيت ميدلتون حبّها للعلامات البريطانيّة ودعمها الدائم لها لا سيّما أنّه كان لها الفضل في الترويج كثيراً لعلامة Issa و Edrem مثلاً كما لحمل اسم سارة بورتون، المديرة الإبداعيّة لعلامة ألكسندر ماكوين، إلى مستوى آخر في عالم الموضة. فلا يمكن أيضاً أن نغفل نقطة أساسيّة في إطلالات كيت والتي تشير إلى الارتباط الوثيق ما بين إطلالات كيت الرسمية والتي تتطلّب منها اختيار الفساتين الطويلة واسم جيني بيكهام الذي يوقّع هذه الإطلالات في معظم المناسبات الرسميّة.

كيت ميدلتون باروع اطلالة لها

خلال زيارتها إحدى المتاحف اللندنيّة أمس، فاجأتنا كيت باختيارها فستاناً من توقيع غوتشي! أجل، صدّقي ذلك! أخيراً كيت ميدلتون بفستان من توقيع أهمّ الماركات الرائجة عالمياً.

ولكن إنّ اختيارها فستاناً من توقيع العلامة الإيطاليّة لم يمنعها من الحفاظ على أسلوبها المعتاد حيث أنّها لم تلجأ إلى اختيار ما يقدّمه لنا ألينسندرو ميشيل من تصاميم غريبة إنما اختارت الجانب الـ Vintage الذي تشتهر به العلامة.

إنّ إطلالتها هذه ذكّرتنا فوراً بأسلوب جاكلين كينيدي أيام الستينيات حيث كانت تختار هذا الأسلوب المستوحى من أزياء كوكو شانيل، فكان خيارها لفستانٍ بقماشٍ تويديّ مع أزرارٍ أماميّة في الوسط وجيوبٍ ظاهرة باللون الأحمر الممزوج مع الأسود، هذين اللونين اللذين يعبّران أصلاً عن ألوان علامة غوتشي.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الفستان هو من مجموعة غوتشي لما قبل خريف 2017 ويبلغ سعره حوالي 2700$ وقد اعتمدته مع حذاء Pumps كلاسيكيّ تمتلكه في خزانتها منذ عام 2011 ويحمل توقيع علامة L.K Bennett، علامة أخرى عملت كيت على الترويج لها من خلال اختيارها المستمرّ لأحذيتها من توقيعها.

إقرأي المزيد: كيت ميدلتون تمسك الحقيبة بيديها الاثنتين دائماً… والسبب بروتوكول ملكي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية