سرّ غريب ومشترك في طلاق توم كروز من زوجاته الثلاث!

سر طلاق توم كروز من زوجاته الثلاث

مصدر الصورة: shutterstock

سر طلاق توم كروز من زوجاته الثلاث نيكول كيدمان وكايتي هولمز وميمي روجرز ترك المتابعين في حيرة كبيرة، إذ لاحظوا أنّهنّ كنّ يتشاركن ميزة واحدة عندما تم إعلان الطلاق بين كلّ منهن وكروز، والسبب لم يكن من ضمن العوامل التي أدّت إلى طلاق المشاهير.

ias

منذ بداياته في مجال التمثيل، لفت توم كروز الجميع بجاذبيّته، وكانت النجمة التي يقع في حبّها محظوظة جدًا، إلّا أنّ كل زيجاته انتهت بالطلاق، ليصبح اليوم أعزبًا في عمره الـ 59. الغريب، أنّه في كلّ مرة تطلّق فيها، كانت زوجته لديها الميزة نفسها!

السر في الرقم 34

الغريب في الأمر، أنّه انفصل عن كلّ من ميمي روجرز، كيتي هولمز ونيكول كيدمان، عندما كنّ في الـ 33 من العمر، ليحدث الطلاق في عمرهنّ الـ 34.

توم كروز وكايتي هولمز
مصدر الصورة: shutterstock

ميمي روجرز كانت زوجة كروز الأولى، إذ تزوّجا عندما كانت في الـ 31 من عمرها وهو في الـ 24، وذلك في شهر مايو من العام 1987، لينفصلا عندما بلغت روجرز الـ 33 ويعلنا الطلاق عندما كانت في الـ 34.

بعد أشهر، تزوّج كروز نيكول كيدمان التي كانت وقتها في الـ 23 من عمرها، لينفصلا بعد 9 سنوات و11 شهرًا، عندما بلغت كيدمان الـ 33 من عمرها، ويتطلّقا بعد عام.

بقي كروز أعزبًا لمدّة 5 سنوات، لتتكرّر الاحداث نفسها بعدما تزوّج بكايتي هولمز، إذ استمرّت زيجتهما لمدّة 5 سنوات ونصف، لينفصلا عندما كانت هولمز في سنّها الـ 33 ويتطلّقا عندما بلغت الـ 34.

> كثيرون مقتنعون بأن عمر المرأة هو مشكلة بالنسبة لتوم كروز، لكن هذا غير صحيح.

هذا الأمر الذي حدث مع كلّ امرأة تزوّجت توم كروز، لم يمرّ مرور الكرام، إذ لاحظ المتابعون ذلك، وانتشر الخبر على مختلف المنصّات الإعلاميّة، لكن الحقيقة مختلفة تمامًا…

العمر ليس السبب

ما حدث في الزيجات الثلاث ما هو إلّا صدفة، فالسبب الحقيقيّ وراء طلاق كروز من كايتي هولمز، هو انشغال كلّ منهما بتصوير الأفلام الذي أدّى إلى فراغ بينهما، وهما ما زالا أصدقاء حتّى بعد الطلاق. 

أمّا عن طلاقه ونيكول كيدمان، فقد أكّد كروز أنّ السبب هو خلافات غير قابلة للمساومة. وبالنسبة لطلاقه من زوجته الأولى ميمي روجرز، فقد كشفت في أحد المقابلات معها، أنّ السبب كان رغبة توم كروز بأن يصبح راهبًا.

أصبح الانفصال بين المشاهير لا يفاجئنا، وقد سبق أن كشفت لك ياسمينة عن سبب حدوث الطلاق بين المشاهير أكثر من اأزواج العاديّين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية