سعوديات تمّ اختيارهنّ ليشاركن في حملات أهمّ الدور العالميّة

مصدر الصورة: حساب أسيل عمران على انستغرام aseel@

نخبرك اليوم عن سعوديات اختارتهن الدور العالمية ليشاركن في حملاتها الاعلانية وليكنّ سفيراتها، نظرًا لامتلاكهنّ قاعدة جماهيريّة كبيرة، وكذلك تشاركهنّ الصفات نفسها التي تلازم هوية العلامة التي اختارت كلًّا منهنّ.

ias

فمنذ سنوات، نلاحظ الإقبال الكبير على اختيار نجمات عريبات ليكنّ سفيرات لعلامات عالمية، ومن بينهنّ سعوديّات اثبتن تميّزهنّ بستايلهنّ الانيق، وفي ما يلي أبرزهنّ.

أسيل عمران

اختيرت أسيل عمران لتشارك في الحملات الإعلانيّة لدور عالميّة مختلفة، ومن بينها l’Oreal، وكذلك Dior التي اختارتها في شهر مارس من العام الجاري، لتكون أوّل سفيرة لها في الشرق الأوسط.

يارا النملة

حقّقت مدوّنة الجمال السعوديّة يارا النملة نجاحًا كبيرًا في مسيرتها، وهذا الأمر جعل الدور العالميّة تختارها لتمثّلهم، ومن بينها Bulgari، التي قرّرت أن تروّج لإطلاق منصّة بيعها الإلكترونيّ، من خلال رسومات تجسّد يارا النملة.

فاطمة البنوي

تلتزم Cartier تعزيز وجودها في الشرق الأوسط من خلال تعاونها مع عدّة نجمات عربيّات، ومن بينهنّ الممثّلة السعوديّة فاطمة البنوي التي اختارتها في صيف العام 2021، لتكون سفيرتها، فشاركت في مختلف فعاليّات الدار وحملاتها الإعلانيّة.

لجين عمران

تعاونت الدار الفرنسيّة Louis Vuitton منذ سنوات مع النجمة السعوديّة لجين عمران، فظهرت في حملات إعلانيّة عدّة لمختلف منتجاتها، من عطور وملابس وأكسسوارات.

وعلى هذا الصعيد، لا بدّ من تسليط الضوء أيضًا على مصمّمات مجوهرات سعوديّات شابات سطع نجمهنّ عالميًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية