سعودية تتزوج حبيبها بعد جدال 10 سنوات في المحاكم مع أشقاءها

بعدة 10 سنوات من السعي وراء الزواج من حبيبها، تمكنت الفتاة المعروفة بمعضولة عنيزة من الزواج من الشاب الذي اختارته رغم رفض عائلتها له. وتمكن الثنائي من الزواج يوم الأربعاء وهذا بعد صراع طويل مع العائلة.

ias

وكشف المحامي السعودي عبدالرحمن اللاحم، الذي ترافع عن السيدة معضولة عنيزة ضد أشقائها الذين كانوا يعارضون زواجها أنّ الشابة نجحت شاكراً ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ووزير العدل السعودي.

وكتب المحامي عبر تويتر: "في هذا اليوم المبارك؛ تم عقد نكاح #معضولة_عنيزة بالإنسان الذي اختارته أن يكون شريكا لحياتها، وأصبحت #عروس_عنيزة مبروك وبالرفاء والبنين لنشاركهما فرحتهما".

وقد انتشر هاشتاغ #عروس_عنيزة و#معضولة_عنيزة في المملكة، وكانت معظم التعليقات إيجابية إذ أنّ الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الخبر، وهنأ العروس والعريس على الانجاز.

ونشر المحامي فيديو لأم العروس معبرةً عن فرحها، وكتب: "#معضولة_عنيزة #عروس_عنيزة فرحة أمها أتمنى أخوها يتعاقب ينسجن بعدد سنين الألم والحرمان الي صنعها لاخته".

واعتبرت المحكمة أنّ السيدة التي تشغل منصب مديرة لأحد البنوك في البلاد تعرضت للظلم حيث أنّه رفض خطيبها رغم عدم وجود أي مبرر لذلك، فقررت المحكمة بشكل نهائي نقل ولاية التزويج للقضاء.

وكان أشقاء الشابة قد تحججوا انّ خطيبها يعزف العود، وهو أمر قد يدل أنّه غير كفء في الدين، لكن القضاء رفض هذه الحجة لكن بعد 10 سنوات من المشاكل! يذكر أنّ العروس يبلغ عمرها اليوم 40.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية