سلافة معمار بين سكر وأسيل: اختلافات طالت الشكل والمضمون أيضًا!

سلافة معمار بين سكر وأسيل اختلافات طالت الشكل والمضمون

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلافة معمار sulafa.mimar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة السورية سلافة معمار، بطلة مسلسل “الخائن”، والتغير الكبير بين شخصية سكر وأسيل، ويبدو أن الاختلافات طالت الشكل والمضمون أيضًا! وقد يهمكِ الإطلاع على أجر سلافة معمار على دورها في مسلسل “الخائن”.

ias

تصدر اسم سلافة في الآونة الأخيرة، بعد تصديها لبطولة مسلسل “الخائن” وتأديتها الدور بإتقاٍن لافت، ومع دخولنا شهر رمضان، اختارت معمار أن تطلّ علينا بدور مختلف بشكٍل جذري، فكيف جاءت “سكر”؟

اختلاف شاسع في المكياج

عودتنا سلافة، في مسلسل “الخائن” على وضع مكياج ناعم وهادئ، يلائم طبيبة تعيش الحياة اليومية والعملية.

ويبدو أن شخصيتها الجديدة “سكر” التي تدير بها حانة ليلية، لا بد من تغيير القواعد معها لتتناسب والشخصية، حيث صُدمنا بمكياج سلافة المعتمد على الألوان البراقة والفاقعة، متل أحمر الشفاه الزهري الفاقع، أو البرتقالي الصارخ! وقد يهمكِ الإطلاع على أجمل إطلالات شعر وماكياج سلافة معمار.

الشعر طاله التغير الأكبر

اعتمدت سلافة في تجسيد “سكر” على الشعر البني الطويل، والمموج بطريقة بارزة في أسفله، وهو عكس ما اعتمدته في شخصية “اسيل” التي اختارت الشعر البني الغامق القصير، والمنسدل في كل حلقاته.

الملابس كانت الحدث الأبرز

لتجسيد شخصية طبيبة، لا بد من اختيار الأطقم الرسمية، السراويل الكلاسيكية، مع القمصان الفضفاضة، وهو ما اختارته سلافة في أغلب مشاهدها في “الخائن”.

أما في مسلسل “ولاد بديعة” فالتغيير بدا ملحوظًا بشكٍل لافت في الملابس، ففي خلال حلقتين فقط، شاهدنا معمار في الفساتين القصيرة اللامعة، وسراويل الجينز الضيقة اللامعة، والتوب اللافت، ويبدو أن هذا الإجراء ضروري للعب دور الشخصية على أكمل وجه.

كاراكتيرات مختلفة كليًا!

رغم عدم بث إلا حلقتين فقط من مسلسل “ولاد بديعة”، لكن سلافة استطاعت أن تلفت أنظار المتابعين بجرأتها وحضورها الطاغي، فضلًا عن إمكانية هذه الممثلة في لعب العديد من الأدوار المختلفة وبكاراكتيرات متباعدة تمامًا.

الصوت، النبرة، الحضور، والشخصية، أمور استطاعت سلافة تغييرها وإتقانها في الجهتين، فهل ستشهد الحلقات المقبلة تغيرات لم نذكرها هنا؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على عطر أسيل في مسلسل الخائن الذي تصدر حديث السوشال ميديا وهذا سعره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية