سمات في شخصية العروس تفسد تحضيرات حفل الزفاف

مهما كان الحب الذي يجمعكما كبيراً، ومهما كانت علاقتكما ناجحة، ومهما كانت ميزانية حفل زفافك عالياً، يبقى العامل المؤثّر الوحيد خلال تحضيرات اليوم الكبير، سواء في إنجاحه أو إفشاله هو شخصيّتك، والسمات الموجودة فيها، فكل تفصيل من تفاصيل زفافك فيها الكثير منك ومن مزاياك. للأسف هذه المزايا قد تؤدي دوراً سلبياً في هذا السياق، ما هي الأبرز؟

ias


الغيرة: الغيرة على عريسك ليست وحدها الجانب الوحيد السلبي في العلاقة، فالغيرة بشكل عام ستكون مؤذية حتماً لتحضيرات زفافك، خصوصاً إذا كنت من أولئك العرائس اللواتي يشعرن بالحسد من أي حفل زفاف يحضرنه، أو من أية إطلالة عرائسيّة يقابلنها. لأنّ الغيرة بطبيعة الحال تفقد توازن الإنسان، فما هي الحال مع عروس تمر بمرحلة لا يستهان بها.

العناد: أسوأ الصفات الإنسانيّة التي تدل على أنّ صاحبها غير مستعد لتقبّل الجدل أو تغيير رأيه تحت أي ظرف كان، ولعلّ العناد يتخذ صورة أكثر بشاعة على العروس، التي من الضروري أن تتخلى عن هذه الصفة، وتتبع مبدأ المرونة التام، فلا يمكن أن تكون محقّة في كل التفاصيل، والملاحظات التي تعطى إليها من الواجب أخذها بعين الإعتبار، إضافة إلى أنّ الإصرار على تفصيل معيّن بعيد كل البعد عن الزفاف، قد يفشل الأمر تماماً. (5 تصرفات للعروس تفسد حفل الزفاف).

عدم اللباقة: إذا كنت من اللواتي لا يتحلين باللباقة الإجتماعية الكافية، فإعرفي أنّك تقضين بذلك على إمكانيّة إنجاح حفل زفافك، فالمحيطين بك سيبتعدون عنك، في محاولة لإظهار إنزعاجهم من عدم لباقتك، ليس هذا فحسب بل هم أيضاً ليسوا على إستعداد لمساعدتك.

إقرئي المزيد: 5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية