سوري كروز...أصغر مصممة أزياء في العالم!

"الإبنة سر أمّها، وليس أبيها!"، هذا ما حصل مع سوري كروز التي وقعّت عقداً بقيمة مليون ونصف دولار بمناسبة إطلاق خطّها الخاص في مجال تصميم الأزياء في خطوة هوليووديّة غير مسبوقة، بأن تدخل طفلة السبع سنوات مجال الكبار بقوّة وثقة. 

ias

 

                           تصاميم كايتي هولمز في أسبوع الموضة في نيويورك 

 

إبنة توم كروز وكايتي هولمز التي شغلت عدسات المصورين منذ ولادتها لجمالها، ولاحقاً لأناقتها، وقعّت العقد مع والدتها كايتي وشريكها جان يانغ لتعمل معهما في إطلاق مجموعة جديدة للملابس والأكسسوارات والأحذية للفتيات الصغيرات. ومن المعروف عن سوري شغفها بهذا العالم، وسعيها أنّ تظهر بصورة أنيقة في إطلالاتها كافة رغم سنّها الصغيرة. 

 

                          بالصور، سوري كروز هي الطفلة الأكثر أناقة في العالم 

 

سوري التي أمضت سنة صعبة في تأقلمها مع حياتها الجديدة في نيويورك، تحقق بهذا الإتفاق حلم الفتيات اللواتي في سنّها، بارتداء الملابس التي يصممنها. وتنوي إطلاق خط الأزياء الذي يحمل اسمها في نيويورك الخريف المقبل، والذي قد يروّج في الولايات المتحدة الأميركيّة، في حال لاقى النتائج الإيجابيّة. وكانت والدة سوري كايتي قد أعلنت أن سوري تود إنشاء مدونة للموضة خاصة بها، المشروع الذي تأجّل في الوقت الحاضر. 

 

                          تألقي في عطلة نهاية الأسبوع بماكياج كايتي هولمز 

 

وقد سربّت معلومات أنّ كايتي هولمز حريصة أن تركّز سوري على دراستها رغم العقد، وأن تتمتّع بطفولتها بشكل عادي، خصوصاً أنّها  أكثر الأطفال شعبيّة عند عدسات الصحافة، وتعيش الشهرة منذ ولادتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية