سيارة رينج روفر إيڤوك الجديدة حين يعانق التقدم التكنولوجي فخامة التصميم

أسدلت الستارة عن الجيل الثاني لسيارات إيڤوك من رينج روفر وأطلّت النسخة الجديدة من سيارات الدفع الرباعي الفخمة بمميزات احترافية تفوق تصوراتك وتنتصر للطبيعة والتنمية المستدامة وأناقة التصميم وابهار التكنولوجيا! فهي تحاكي شخصيتك على اختلافها وتميّزها وتستجيب لما تنتظرينه كما كلّ عشاق القيادة من السيارة التي يحلمون بها، لذلك نطلعك أيضاً عزيزتي على تفوّق إيفوك في القدرة والثبات من أعالي الجبال الى المدينة. أناقة التصميم المتجلية بالبساطة وأروع مميزات إيڤوك الجديدة في هذا الفيديو، فالقي نظرة.

ias

تعزز أناقة الأسطح ومستوى الدقة في التنفيذ من حداثة وتطور تصميم سيارة رينج روڤر إيڤوك. وتمنح مقابض الأبواب المتساطحة القابلة للفرد والعجلات الاختيارية ومجموعة المصابيح الأمامية LED‏2 مع مؤشرات الاتجاه المتحركة الأمامية والخلفية في هذه السيارة مظهرها الملفت وفخامتها منقطة النظير.

نظام المعلومات والترفيه

نظام الترفيه

وتماشياً مع متطلبات العصر وفلسفة شركة رينج روفر الطليعية، تضمّ السيارة الجديدة نظام المعلومات والترفيهInControl Touch Pro الذي يوفر قدراً هائلاً من المعلومات والترفيه بصورة قياسية ويربط صاحب السيارة بالعالم بأسره بكل سلاسة.

الراحة والاسترخاء برعاية الطبيعة

وكأنها عالم بحدّ ذاته يبعدك عن كل صخب الحياة الخارجية، يتميز التصميم الداخلي لسيارة رينج روڤر إيڤوك بمقاعد ومجموعة من المواد الجديدة التي تتضمن الجلد المحبب، وجلد وندسور، ومزيج أصواف Kvadrat الفاخرة والجلد المزأبر من نوع Dinamica‎ ومنسوجات Eucalyptus. وقد زودت المقاعد بالتحريك الكهربائي، والذاكرة، والتدفئة، والتبريد والتدليك مدركة فوائده الكثيرة على صحتك وجمالك، ألست تشعرين أنها فاقت تصوراتك وأحلامك؟

الاستدامة عنوان عريض

حفاظاً على البيئة وايماناً من شركة لاند روفر بوجوب الاتحاد حول قضية الاستدامة، اشتملت عملية تطوير سيارة رينج روڤر إيڤوك على تقييم كامل لدورة حياتها والتي صُمِّمت لتكون قابلة لإعادة التدوير والاستخدام بنسبة 85 بالمائة ولأن تكون قابلة للاسترجاع بنسبة 95 بالمائة في نهاية دورة حياتها. وقد استخدمت المواد المعاد تدويرها في سيارة رينج روڤر إيڤوك قدر الامكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية