سيدة الأعمال السعودية مريم المطيري تقدم مبادراتها لدعم الوطن في حربه مع كورونا

أمير منطقة القصيم يكرم مريم المطيري نظير مساهماتها

أمير منطقة القصيم يكرم مريم المطيري نظير مساهماتها

في صورة من صور التفاني والتضحية قدمت سيدة الأعمال السعودية مريم المطيري مبادرة فردية كدعم للجهات الرسمية لمواجهة فيروس كورونا، الذي اتخذت السعودية جملة من الإجراءات الاحترازية ضد الفيروس.

ias

كما تداولت العديد من المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، كانت تتحدث فيها مريم عن مبادراتها الثلاثة لمساعدة والوطن في معركتها مع هذا الوباء العالمي.

كحيلة الوطن تتصدر تويتر

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة وسم #بنت_الرجال_مريم_المطيري الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشاراً حاصداً أكثر من 20 ألف تغريدة شكر لمريم المطيري على مبادرتها، وطلبوا من رجال وسيدات في المملكة على تقديم مبادرات مماثلة تساهم في دعم جهود المملكة لمواجهة.

المبادرات الثلاث

حيث تقسمت مبادرات سيدة الأعمال مريم المطيري إلى ثلاث أقسام:

  1. توزيع معقمات وقفازات وكمامات مجانية على رجال الأمن المنتشرين في الطرقات.
  2. تخصيص سيارات شركتها لتوصيل الطلبات من الصيدليات إلى منازل المواطنين مجاناً وبدون مقابل حتى انتهاء فترة حظر التجول المفروضة بالمملكة.
  3. التبرع بمبنى لوزارة الصحة مع استعدادها لتجهيزه ب 30 سرير طبي.

أكدت مريم من خلال ظهورها في مقطع الفيديو المتداول بأن هذه الأزمة ليست وقت للاستثمار، وبأنها ترد جميل الوطن الذي تنعمت بخيره، وبأنها ستلتفت للاستثمار بعد انتهاء هذه الأزمة، لتحظى مريم بلقب كحيلة الوطن من قبل الأمير فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم، الذي أشاد بمبادرتها، وحديثاً عن تكاتف المواطنين في هذه الأزمة شاهدي سعوديون ينشدون للوطن من شرفات منازلهم في ساعات حظر التجول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية