سيدة جبرا.. التفوق والإبداع والأمومة في عين الفنانة!

سيدة جبرا التفوق والإبداع والأمومة في عين الفنانة

بالتأكيد، سيدة جبرا ليست بفنانة تقليدية أو عادية، وهذا ما شكل سبب نجاحها وتفوقها في عالم الفن والتصوير، وسمح لها بخلق حال من الإبداع والإبتكار والنجاح.

ias

ولعل آخر أعمالها "One Soul" كان اكبر دليل على الموهبة الرائعة والمميزة التي تتمتع بها هذه الفنانة الشابة، التي جمعت الإبتكار والامومة والانوثة في آن. إضافة الى كونها امرأة إنسانية للغاية، وهذا ما دفعها إلى تحويل معرضها الأخير لفرصة ذهبية لمساعدة من يحتاج إليها.

وقد خصّت الفنانة سيدة جبرا "ياسمينة" بمقابلة حصرية، تحدثت في خلالها عن الأمومة والعائلة وعشقها لعملها ومهنتها.

وفي هذا السياق، أكدت الفنانة سيدة جبرا أن سبب نجاحها كمصورة محترفة بشكل خاص وحياتها المهنية بشكل عام هو عنصر المثابرة الذي تحلّت به، خصوصاً أنها آمنت بقدراتها وبعملها وطاقتها ووثقت بموهبتها ما دفعها إلى الإبداع والإبتكار وبالتالي التفوق.

وكشفت أنها عملت بجدّ وجهد بغية التغلب على كل التحديات والصعاب التي واجهتها والوصول إلى أهدافها وأحلامها، لافتة إلى أنها حاولت الإبتكار والإبتعاد عن الروتين وخلق أمور جديدة في مجال عملها ما أدى إلى نجاحها في نهاية المطاف.

سيدة جبرا التفوق والإبداع والأمومة في عين الفنانة

وأشارت سيدة جبرا إلى عامل المرونة الذي تحلت به أيضاً ما ساعدها كثيراً في الوصول إلى أهدافها.

الى ذلك، أكدت أهمية اعتمادها على وسائل التواصل الإجتماعي في عملها، خصوصاً أنها هي تشرف شخصياً وبنفسها على حسابتها، فتحاول متابعة التطور التكنولوجي الحاصل واستخدامه لما يصبّ في مصلحتها الشخصية والمهنية، كاشفة أنها تحاول جاهدة دائماً الردّ على كل الرسائل التي تصلها بغية المحافظة على علاقة طيبة وقريبة من الجميع.

وشددت سيدة جبرا على أن الجميع مرحبّ به في الأستديو الخاص بها وللخضوع إلى جلسة تصوير خاصة أو photoshoot. وأكدت أهمية العمل بغية إيصال صورة المرأة العربية الناجحة، من خلال المثابرة الدائمة والعمل بجهد وعدم الاستسلام مهما كانت الصعوبات.

وعن التوازن بين حياتها المهنية والعائلية، أكدت سيدة جبرا أنها تبذل كل ما في وسعها بغية عدم التأثير، ما ينعكس تعباً إضافيا ًوجهداً كبيراً خصوصا لناحية التنسيق بين وقتها مع زوجها وأولادها من جهة ووقتها في العمل والتصوير من جهة أخرى.

ولفتت إلى أن هذا الضغط يؤثر في بعض الأحيان مع محاولتها الحثيثة في حرصها على عدم التقصير في أي جهة، شاكرة زوجها وعائلتها على الدور المساعد والمساعد والداعم لها.

وعن عملها الأخير "One Soul"، أكدت سيدة جبرا أنه معرض يخلط بين الأزياء والموضة والطبيعة ولبنان والمرأة ضمن إطار ما رأيته وشعرت برغبة في إظهاره إلى الآخرين، مشيرة إلى أنه عمل يؤثر بها إلى أقصى الحدود، كاشفة أنها ترغب في إقامة معرض فني لها خارج لبنان.

اقرئي المزيد: معرض الصور الفوتوغرافية "One Soul" للفنانة سيدة جبرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية