Yasmina

سيدة فرنسا الأولى في إطلالة شبيهة بإطلالة ميلانيا ترامب وما علاقة كيت ميدلتون بهما؟

بريجيت ترونيو ماكرون خلال حفل تنصيب زوجها رئيسا لفرنسا

ها هي فرنسا تستقبل رئيساً جديداً لها، إيمانويل ماكرون وبالنسبة لنا، إنّ هذا الأمر يعني أنّنا سنكون على موعدٍ مع إطلالات جديدة لسيّدة أولى جديدة، بريجيت ترونيو ماكرون وإطلالتها الأولى بمناسبة تنصيب زوجها رئيساً لفرنسا تعد بالكثير من التعليقات ولكن الوقت هو الذي سيكشف ما إذا كانت ستكون هذه التعليقات سلبيّة أو إيجابيّة.

يبدو أنّ اللون الأزرق الفاتح والمعروف بـ Powder Blue هو لون الملكات وسيدات الدول الأوائل، فبعد ميلانيا ترامب وإطلالتها التي تمثّلت بهذا اللون والتي ذكّرتنا بإطلالة جاكلين كينيدي، ها هي بريجيت ماكرون تعتمد إطلالة بهذا اللون أيضاً، فهل نعتمد الـ Powder Blue لون الإطلالة الرسميّة الخاصّة بالملكات والسيدة الأولى؟

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كلّ سيّدة أولى لأيّ بلد كان تسعى إلى دعم والترويج لدور الأزياء الخاصّة بهذا البلد وها هي بريجيت ماكرون تظهر في إطلالتها الرسميّة الأولى كسيدة فرنسا الأولى بأزياء وأكسسوارات موقّعة من دار لويس فويتون الفرنسيّة، إحدى دور الأزياء الفرنسيّة التاريخية.

بريجيت تورنيو ماكرون تختار حقيبتها وحذاءها من لويس فويتون

من الحذاء الذي اختارته بموضة النيود وبقصّة مروّسة من الأمام وكعبٍ رفيع إلى الحقيبة التي انتقتها باللون ذاته وبقصّة كلاسيكيّة مع مسكة يد صغيرة، هذه الحقيبة التي تحمل اسم Capucine وصولاً إلى الملابس التي تمثّلت بتنورة بقصّة مستقيمة منسّقة مع سترة قصيرة باللون ذاته، اختارت بريجيت ماكرون أن تكون هذه القطع موقّعة من لويس فويتون.

وعلى عكس ميلانيا ترامب، التي تعاني مع مصمّمي الأزياء ودور الأزياء أو الماركات الأميركيّة، التي أعلنت مقاطعتها إياها وعدم الاستعداد لتنسيق الإطلالات لها، يبدو أنّ بريجيت ماكرون ستتألّق بأزياء لويس فويتون ومن المتوقّع أن تختار لاحقاً من تصاميم ديور و CHANELوسان لوران وسيلين وغيرها من الماركات الفرنسيّة المعروفة، لا سيّما أنّ خيارها واسع إذ هناك العديد من دور الأزياء الفرنسيّة والتي تعتبر مهمّة وعالمية.

ميلانيا ترامب وكيت ميدلتون وجاكلين كينيدي تعتمدان الازرق الفاتح Pwder Blue

فكما تفعل كيت ميدلتون أيضاً التي تحرص على اختيار إطلالاتها من توقيع الماركات البريطانية كألكسندر ماكوين و Erdem وإميليا ويكستيد وغيرها من التصاميم، ها هي بريجيت تفعل ذلك أما ميلانيا فتحاول قدر المستطاع وتنجح أحياناً لا سيّما مع رالف لورين، الذي وعلى ما يبدو أنّه الداعم الأوّل لها وإطلالتها بالفستان الأزرق مع السترة القصيرة بقصّة الـ Wrap فوقه تؤكّد ذلك إذ حملت توقيع هذه العلامة.

ولكي نتأكّد أنّ هذا الأزرق أي الـ Powder Blue هو اللون الأبرز لإطلالة الملكات الرسمية، رأينا كيت ميدلتون منذ أيام بفستان على شكل معطفٍ، هذه القصّة التي تشتهر بها دوقة كامبردج، بتوقيع إميليا ويكستيد.

إقرأي المزيد: ميلانيا ترامب تقلد ستايل زوجة رئيس أميركيّ سابق... فهل نجحت؟

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2