Yasmina

سيرين عبد النور عروس رمضان 2019: كيف ظهرت يوم زفافها الحقيقي قبل 12 عاما؟

كيف ظهرت سيرين عبد النور عروس رمضان 2019 يوم زفافها الحقيقي قبل 12 عاما؟

في حدث غير متوقع، ارتدت سيرين عبد النور فستان الزفاف في الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "الهيبة" لتكون عروس رمضان الجديدة للعام 2019، منضمة إلى عدد كبير من النجمات اللواتي ارتدين الأبيض في الأعمال الدرامية هذا العام. إطلالة سيرين العرائسية جاءت متألقة للغاية، وأعادت إلى أذهاننا صورها يوم زفافها، فما كان منا إلا العودة إلى بعض اللقطات من يومها الكبير قبل ما يقارب الـ 12 عاماً.

بداية مع الثوب الذي ارتدته سيرين في المسلسل، فقد حمل توقيع المصمم اللبناني أنطوان القارح، والذي تميز بتصميمه الأنيق، بالأكمام الطويلة، والتنورة المنسدلة، في قصّة أنثوية بامتياز، وقد نشر القارح صوراً عديدة لسيرين على صفحته الرسمية على انستغرام، والتي حصدت آلاف التعليقات الإيجابية.

قبل 12 عاماً، ارتدت سيرين عبد النور الأبيض لتدخل القفص الذهبي مع زوجها فريد رحمة، وحينها كانت متألقة بإطلالة ملوكية بامتياز، مع الشعر المرفوع والتاج الذي علا تسريحة زفافها، إلى جانب قبة الثوب الذي اختارته بقصة الحورية.

سيرين عبد النور يوم زفافها الحقيقي قبل 12 عاما

وقد ظهرت سيرين بفستان زفاف آخر أيضاَ خلال النهار من تصميم باسيل سودا، ويمكن القول أنّ المشترك بين إطلالة زفافها وإطلالتها في المسلسل هو تركيزها على اللون الأحمر القوي على الشفاه، والذي اعتبر من أكثر العناصر التي لفتت الأنظار في شخصية " نور رحمة" التي أدتها سيرين عبد النور.

وكانت سيرين قد أطلقت منذ أيام مجموعة ماكياج بالتعاون مع ماركة MAC العالمية للماكياج.

إقرئي المزيد: كل التفاصيل حول خلاف نادين نجيم وسيرين عبدالنور

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر