سيصدمك حذاء كيندال جينر الذي أطلّت به أمس فهل تتجرأين وتتقبلينه كموضة رائجة؟

بعد حفل الميت غالا 2019 وإطلالاتها بفستانٍ برتقاليّ اللون من توقيع فيرساتشي، أطلّت كيندال جينر أمس بلوك فاجأ الجميع والملفت كان الحذاء أكثر من الملابس.

ias

كيندال جينر ترتدي حذاء الاصبع

إنّ لوك كيندال أمس، عكس الكثير من صيحات الموضة الرائحة وأوّلها حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة وثانياً السروال الجلديّ وثالثاً التوب المطبّعة بنقشة الزيبرا وذات الأكمام المنفوخة، هذه التوب التي تحمل توقيع Reformation والتي تعتبر أكثر الملابس سيطرة على انستغرام إذ نرى الكثير من عاشقات الموضة يتألقن بها.

حذاء جيانفيتو روسي بالاصبع

تسوّقي حذاء جيانفيتو روسي من Net a porter

ما سأسلّط الضوء عليه هو الحذاء الذي اختارته تحديداً كيندال والذي عكس موضة " حذاء الإصبع " التي كنت أشرت سابقاً أنّها موضة عائدة بقوّة هذا الموسم حيث اشتهرت كيم باعتمادها سابقاً، فهل تتجرأين وترتدينها مجدداً؟

إنّ موضة حذاء الإصبع رائجة مع كعبٍ رفيع ومنخفض Kitten Heels أو بكعبٍ رفيع عالٍ أو بشكل هندسيّ وفي ما يلي وأعلاه اخترت لكِ بعض التصاميم التي يمكنكِ تسوّقها من ماركات عالمية.

حذاء Simon miller بالاصبع

تسوّقي حذاء Simon miller من Net a porter

السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق حذاء الإصبع هذا الصيف وهنا أشير إلى أنّه يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء مع التنورة الحريريّة المنسدلة أو المثنيّة والتي ترتدينها مع الـ T shirt أو التوب الأساسيّة.

كذلك، يمكنكِ تنسيق حذاء الإصبع مع أيّ سروال أو جينر بقصّة الكابري أي بطول متوسّط أكان بقصّة سكيني أو Flare وكذلك يمكنكِ اللجو إلى سروال الكارغو الذي يأتي مثنياً عند الكاحل أو حتى مزموماً.

حذاء Staud بالاصبع

حذاء Staud من Net a porter

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الفستان الحريريّ بالرباط الرفيع Slip On أو مع أيّ فستان صوفيّ بقصّة مستقيمة ورباط رفيع أو عريض.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار التوبات بالأكمام المنفوخة أو المزيّنة بالكشاكش أو بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders والسبب أنّه من الرائج مزج الأسلوب الأنثويّ مع الأسلوب الحيويّ وهنا أشير إلى أنّه يمكنكِ تنسيق هذه التوبات مع الجينز وحتى مع التنانير.

حذاء Cult Gaia بالاصبع

تسوقي حذاء Cult Gaia من Shopbob

في المقابل، لا أنصحكِ بارتداء حذاء الإصبع مع التنورة القصيرة أو الفستان القصير وإلا بدت إطلالتك مبتذلة قليلاً وكأنها إطلالة خاصّة بالبحر.

إقرأي المزيد: لن تتوقّعي موضة الحذاء الرائجة في صيف 2019 والسبب أنها ليست أنيقة أبداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية