سيلينا غوميز بإطلالات أنيقة عنوانها النضوج!

انطلقت في عالم الشهرة والأضواء، مراهقة مليئة بالحيويّة لتصبح مع مرور السنوات، شابة أنيقة وملفتة لا سيّما أخيراً بعدما  عادت وحيدة ومن دون علاقة عاطفيّة إذ انتفضت على الحبّ مختارة الانتفاضة الجميلة والتي تأتي تحت عنوان " تعزيز الثقة بالنفس ".

ias

فمن يتابع أخبار سيلينا غوميز يدرك جيداً مدى الاحباط الذي مرّت به وسببه علاقتها العاطفية الفاشلة مع المغني الشاب جاستن بيبر، هذه العلاقة التي حطّمتها وأبعدتها لفترة زمنيّة معيّنة عن عالم الأضواء.
غير أنّ سيلينا غوميز والتي نجحت في تحقيق مكانة مهمّة لها في عالم الأضواء وإن بسنٍّ صغيرة، استطاعت أن تتغلّب على هذه الأزمة العاطفية وقرّرت أن تطلّ علينا من جديد بلوك ملفت ومميّز يصبح حديث الناس والصحافة وهكذا حدث.

فأخيراً، تطلّ علينا سيلينا غوميز (اكتشفي صيحات الموضة من اطلالات سيلينا غوميز")) بأجمل الإطلالات واللوكات،  والتي تأتي مميّزة بالفعل إذ تعكس أجدد صيحات الموضة وتبرز رشاقة غوميز وجسمها الرائع ولكن ما لاحظناه في هذه اللوكات، هو أنّ لونيّ الأبيض والأسود هما سيّدا الموقف كما أنّ النضوج هو العنوان الأبرز لهذه الإطلالات لا سيّما أنّنا تعوّدنا أن نرى غوميز في السابق بإطلالات أنثويّة للغاية أي Girlish.

فما هي الصيحات التي اعتمدتها سيلينا غوميز؟ إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ موضة الفستان بالرباط الرفيع أي Slip On Dress الذي اعتمدته سيلينا في إحدى الإطلالات مع الحذاء الكلاسيكي المروّس من الأمام، هذا الفستان الذي يعكس أسلوب سيّدة ناضجة وأنيقة وملفتة. (فساتين سيلينا غوميز تظهرها سيدة ناضجة"))

ومن الإطلالات المميّزة أيضاً، إطلالة غوميز بالفستان الأسود مع الشقّ الطويل على الساق والقصّة المنخفضة على الصدر الذي نسّقت فوقه القميص الأبيض على شكل بونشو.

كما لفتتنا سيلينا غوميز باعتمادها الإطلالة الأنيقة مع الفستان بقصّة الـ Wrap،  الذي يعكس عادة أسلوب الـ Lady Like أي المرأة الأنيقة إذ اختارت لإحدى الإطلالات فستاناً بلون البيج وبأكمام متوسّطة الطول، هذا اللون الذي يضفي أيضاً وبدوره الأناقة على إطلالة المرأة.

إلى جانب هذه الصيحات، يأتي السروال بالقصّة الواسعة Flare وقصّة الخصر العالي ليؤكّد أنّ سيلينا غوميز غدت نجمة ناضجة اليوم لاسيّما أنّها اختارت مع هذا السروال القميص الرسمي وليس التوب القصيرة.

ولإطلالة حيويّة، اختارت سيلينا غوميز أن تعتمد موضة الفستان على شكل قميص Shirt Dress ونسّقت هذه القطعة مع السترة وحذاء الكاحل لتأتي النتيجة إطلالة حيويّة ولكن أنيقة وليس مبتذلة.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، اختارت سيلينا أيضاً أن تعتمد موضة السراويل المطبّعة والملفتة التي نسّقتها مع القميص الناعم والكلاسيكي والحذاء المروّس كما عمدت إلى اعتماد موضة التنورة الجلديّة المثنيّة في إحدى الإطلالات مع التوب القصيرة وحذاء المول، هذه القطع التي عكست إطلالة ناضجة ومميّزة.

كما أتت إطلالة غوميز التي نسّقتها مع التوب الطويلة والجينز بالقصّة الضيّقة كلاسيكيّة للغاية ليأتي المعطف الماكسي الذي اختارته مع حذا ءالكاحل في إطلالة أخرى ويؤكّد بدوره أنّ إطلالات سيلينا غوميز بادت ناضجة بالفعل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية