Yasmina

سيلين ديون امرأة خمسينيّة تنسّق إطلالات ملفتة وأكثر جرأة من شابة عشرينيّة!

سيلين ديون تعتمد اطلالات رائعة وملفتة في اسبوع الازياء الراقية الباريسي

بعيداً عن الأزياء والصيحات الرائجة ومنصّات عروض الأزياء، إنّ ما سنتوقّف عنده الآن من أسبوع الأزياء الراقية في باريس والذي تابعناه الأسبوع الماضي، يطال سيلين ديون تحديداً واللوكات التي اعتمدتها في العاصمة الفرنسيّة.

ليس بجديدٍ أن نقول أنّ سيلين ديون عاشقة للموضة وليس بجديدٍ عليها أن تذهلنا بإطلالاتها الفريدة والمميّزة ولكن في باريس وخلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، بدت هذه المرأة الخمسينيّة شابة عشرينيّة، تدرك أسرار الموضة وتنسيق الإطلالة الملفتة بشكلٍ أدقّ من أيّ عاشقة للموضة كما أنّها نافست بقوّة المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي اللواتي يعتبرن الأكثر جرأة في تنسيق لوكات وصيحات بأسلوبٍ فريد.

سيلين ديون تتالق في باريس في عرضي ازياء فالينتينو والكسندر فوتييه

إنّ هذا الأمر تحديداً هو ما جعلنا نتوقّف عند لوكات سيلين ديون التي خطفت الأنظار وحوّلت عدسات الكاميرات نحوها خلال حضورها عرض ألكنسدر فوتييه وفالينتينو.

فما هي إذاً الصيحات التي اعتمدتها ديون ولفتت أنظارنها بفرادتها وجرأتها؟

البداية مع إطلالتيها في كلّ من عرض فوتييه وفالينتينو حيث تألّقت في العرض الأوّل بفستانٍ من توقيع العلامة، يعكس DNA الدار حيث خطفت الأنظار برشاقتها من خلال شقّه على الساق وقصّته الـ Cut out على الصدر فيما تألّقت بلوكٍ أنثويّ وراقٍ في عرض فالينتينو لتعكس إطلالتها أسلوب العلامة حيث اعتمدت سترة طويلة بأسلوب الجيليه وإطلالة مونوكروميّة.

سيلين ديون تتالق في باريس وتعتمد موضة معطف التول باسلوب التنورة والبدلة الرسمية
سيلين ديون تتالق في باريس وتعتمد موضة معطف التول باسلوب التنورة والبدلة الرسمية

الملفت في لوكاتها كانت تلك التي اعتمدتها بعيداً عن عروض الأزياء ولكن خلال تواجدها في باريس حيث لفتت الأنظار وشكّلت الحديث الأبرز بمعطفها التول الأحمر والذي بدا وكأنه تنورة من الأسفل بسبب قصّته الـ A Line، هذا المعطف الذي لفت أنظارنا بحزامها العقدة. أيضاً، إنّ البدلة الرسمية التي أطلّت بها لفتت الأنظار بقصّة أكتافها البارزة حيث أتت محدّدة والملفت تخلّيها عن أيّ حمالة صدر أو توب تحت هذه البدلة الرسمية ما جعلها تبدو ملفتة وجذابة.

سيلين ديون باطلالات وصيحات ملفتة جدا في باريس

أخيراً، لا بدّ من التوقّف عند الإطلالة الأكثر إثارة للجدل بسبب غرابتها وجرأتها وتميّزها والتي عكست فستاناً متوسّط الطول إنما بأكتاف بارزة وقصّة منفوخة بأسلوب " البالون " عند الأرداف حيث يأتي ضيّقاً عند الساقين، هذا الفستان الذي لفتني بقصّته الـ Cut out على الصدر مع قماش التول ولكن الملفت كان في طريقة تنسيق ديون لهذا الفستان واختيارها الأكسسوارات الملفتة وهنا أقصد النظارات الشمسيّة الريترو والشبك على الوجه. أخيراً، كنجمة ثلاثينيّة أطلّت بلوكٍ قويّ و Edgy مع سترة رسميّة بقماشٍ جلديّ، نسّقتها مع حزام عريض بأسلوب الستينيات وسروال جلديّ وبدت أنيقة جداً.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني