سيلين ديون تكشف إصابتها بمرض عصبي خطير لا علاج له

سيلين ديون تكشف إصابتها بمرض عصبي خطير لا علاج له وتصدم المتابعون بنشر فيديو على صفحتها الرسمية على إنستغرام منذ ساعات قليلة.

ias

أطلّت النجمة العالمية سيلين ديون على متابعيها على إنستغرام بفيديو مؤثر جدًا وبدموع في عينيها بحيث كشفت عن حقيقة إختفائها وإلغاء حفلاتها التي سبق وكشفت أن الأسباب صحية هي التي منعتها!

يصيب شخصاً من كل مليون شخص!

وفي هذا الفيديو، أعلنت ديون أنها مُصابة بمتلازمة عصبية نادرة جدًا وهي متلازمة الشخص المتيبّس (SPS) التي تتسبّب بجمود وتيبّس في عضلات المريض لا يمكن السيطرة عليهما وأعلنت أنها ألغت جولتها الأوروبية بسبب مرضها النادر.

اشارت ديون في هذا المقطع الذي لم تستطيع أن تتمالك دموعها به أن رغم أنه ليس هناك علاج نهائي لمرضها، إلا أن هناك بعض العلاجات التي قد تُبطئ تقدمه وأن لها طاقم طبي كبير يساعدها في التخفيف من وطأة العوارض.

عبرّت سيلين عن إشتياقها الكبير لجمهورها وجولاتها الغنائية وأن هذا المرض الذي اُصيبت به والذي يصيب شخصاً من كل مليون شخص جعلها تواجه الكثير من التحديات وتخوض صراعات كثيرة خصوصًا وأنه يؤثر على حياتها اليومية وعلى قدرتها على المشي وأدائها الغنائي، وشكرت في النهاية المتابعين ودعهم لها ووعدتهم أن تعود لهم في أقرب فرصة.

الى جانب سيلين، إليك نجوم عرب أصيبوا بأمراض خطيرة لا تعلمين عنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية